فن ومشاهير /أخبار المشاهير

تحضيرات مهرجان كان السينمائي تشارف على الإنتهاء

تحضيرات مهرجان كان السينمائي
ساعات تفصلنا عن انطلاق المهرجان
موقع المهرجان
ملصق المهرجان

التحضيرات لانطلاق مهرجان كان السينمائي بدورته الـ 72 تجري على قدم وساق وشارفت على الإنتهاء مع وضع اللمسات الأخيرة تحضيراً لتوافد كوكبة من أهم نجوم العالم الى هذا الحدث الشهير.

 شاهدوا أيضاً : مهرجان كان السينمائي 2019... لمحة شاملة عنه



تحت اللافتة الضخمة الموضوعة أمام قصر المهرجانات والتي تظهر عليها المخرجة الفرنسية الشهيرة أنييس فاردا التي توفيت مؤخراً، تغطّت السلالم بالسجاد الأحمر استعداداً لاستقبال النجوم.

ونشر المصوّرون غير المعتمدين منصات صغيرة كثيرة سيقفون عليها لالتقاط الصور بهدف عدم تفويت أي لحظة من الأيام العشرة للمهرجان الذي يقام بين 14 أيار/مايو و25 منه، ويشارك فيه هذه السنة عدد كبير من النجوم الأميركيين بعد غيابهم لسنوات.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وشهدت مداخل موقع المهرجان أمس الاثنين منذ ساعات الصباح وصول حافلات كثيرة محملة بالزهور والمشروبات والمعدات المتنوعة الموجهة لنحو 40 ألفاً من العاملين في القطاع بينهم 4500 صحافي معتمد سيتابعون المسابقة الرسمية أويحضرون سوق الأفلام المقامة في الطابق السفلي من الموقع.

كذلك بدأ توافد رواد المهرجان إلى شوارع المدينة فيما لبست متاجر كثيرة أبهى حللها ورست يخوت ضخمة في مياه هذه المدينة الساحلية في هذا الموسم الربيعي المشمس.

وستعيش المدينة على مدى عشرة أيام على وقع المسابقة التي وعد المندوب العام للمهرجان تييري فريمو بأن تكون "رومنسية وسياسية". وهي ستنطلق الثلاثاء مع عرض فيلم "ذي ديد دونت داي" لجيم جارموش مع الممثلين بيل موراي وآدم درايفر وتيلدا سوينتون إضافة إلى مجموعة من كائنات زومبي الغريبة يؤدي دورها خصوصاً إيغي بوب وتوم ويتس.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مهرجان كان السينمائي 2019... هذه أهم قوانينه

سيلفستر ستالون ينضم إلى مهرجان كان 2019... وهذه تفاصيل المسابقة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X