جمال /أخبار جمال

كريم الأساس الجديد من Rimmel

Lasting Matte Foundation
Lasting Matte Foundation
Lasting Matte Foundation

مستعدّة للتعرّف على الجيل الجديد من كريم الأساس بدون لمعان؟ نحن في ريميل ندرك أنك ترغبين في الظهور دائماً بأجمل صورة، بدون التنازل عن أي تفصيل في مكياجك! لذلك نقدّم لك Lasting Matte Foundation، كريم أساس بدون لمعان، خفيف للغاية ويمنحك تغطية كاملة ومتجانسة مع تحكّم في اللمعان يدوم طويلاً. استمتعي ببشرة ساحرة وبدون لمعان.

كريم الأساس Lasting Matte Foundation

جاء ليغيّر قواعد اللعبة! يمنحك كريم الأساس Lasting Matte Foundation تغطية كاملة بدون أي تنازلات وبدون لمعان. لا يترك كريم الأساس هذا أي شعور بالتكتّل، أو التكسّر، أو الثقل، أو الشدّ. إنه المستحضر الذين ستضعين كلّ ثقتك فيه.

ريميل تحب الاحتفال بجمالك الطبيعي المميّز... ولكن لكلّ منّا نصيب من البقع الداكنة والهالات السوداء التي نتمنى لو أنها تختفي. لحسن الحظ، تعمل تركيبة كريم الأساس هذا، الذي يمنحك تغطية كاملة، على إخفاء الشوائب والعيوب فوراً لتترك وجهك مشرقاً ومتجانساً، بدون أن تخلّف أثراً ظاهراً على البشرة. عند اختباره، تبيّن أن Lasting Matte Foundationيخفي التصبغات – حتى عندما تمّ فحصه تحت الإضاءة فوق البنفسجية التي تعزّز ظهور بقع الميلانين. يا لها من نتيجة رائعة!



أنت ترغبين دائماً في الحصول على تغطية كاملة وفي الوقت نفسه لا تريدين رؤية أي تكتلات أو عدم تجانس في مكياجك، لهذا السبب قمنا في ريميل بابتكار كريم الأساس بقوام خفيف ورغوي، رقيق جداً يترك بشرتك بدون أي شدّ أو تكتّل. ولأنّ لا أحد يرغب في بشرة لامعة، تمنحك التركيبة الذكية التي تتحكّم في اللمعان تغطية مقاومة للتعرّق والرطوبة مع لمسة بدون لمعان تدوم طوال اليوم.


إذاً، كيف استطاعت ريميل ابتكار ذلك؟ أولاً، يستفيد Lasting Matte Foundation من تركيبة البودرة ثلاثية التوازن للمساعدة في الحصول على تغطية رائعة ومقاومة للرطوبة. يتطلّب هذا الأمر تعاوناً بين ثلاثة أنواع من البودرة: الكرات المسامية المسؤولة عن القوام السلس مع التأثير الناعم، والصفائح التي تغطّي العيوب وتعكس الضوء، والذرات غير المتبلورة التي تمتصّ كلاً من الرطوبة والدهون. والرائع في الأمر، أن أفضل أنواع البودرة التي تمتصّ الزيوت يمكنها امتصاص ضعفي وزنها من الزيت. يتمّ تثبيت هذا المزيج من البودرة على البشرة عبر طبقة واقية تتوضع في مكانها كمذيبات متطايرة في حالة تبخّر. هذه المذيبات والمواد اللاصقة هي السرّ وراء الإحساس الناعم والخفيف الذي يتركه هذا المستحضر على البشرة.
علاوة على ذلك، يتميّز كريم الأساس هذا بتقنية "Elastomer Powder Technology" التي تساعد في الحصول على لمسة نهائية رائعة بدون لمعان. إطلالة بدون لمعان من خلال طبقة خشنة مجهرياً تغطّي سطح البشرة وتعمل على الحدّ من الضوء وتشتيته.

حان الوقت لنقول مرحباً بالبشرة الرائعة، ووداعاً للبشرة اللامعة! اكتشفي مستحضرات ريميل التي تتحكّم في لمعان بشرتك واحصلي على إطلالة بدون لمعان تدوم طويلاً. Get the London look!

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X