رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

موضي قطعة من ذهب الحصان الأسود في السباق الرمضاني

مشهد حفل زفاف من المسلسل
أبطال العمل في لقطة جماعية
الفنان داود حسين يقدم أداءً ودوراً مختلفاً
لمياء طارق وريم أرحمة من أبطال العمل

ما الجرم الذي اقترفه" جمال" بحق " موضي"، وعلى إثره ظل يكابد شعوراً كبيراً بتأنيب الضمير؟، بل من هي" موضي" التي جعلته متزمتاً وعصبياً وشديد الظلم لزوجته البائسة" سبيكة"؟ ولماذا "جمال" يسير عكس كل الرجال، ويكون متشائماً وحزيناً كلما أنجبت زوجته صبياً!

ريم أرحمة مشغولة بتصوير "موضي قطعة من ذهب" إلى جانب هؤلاء ...


علامة إستفهام وأداء مذهل

أسئلة كثيرة وعلامة استفهام كبيرة، يطرحها المسلسل الاجتماعي" موضي قطعة من ذهب"، الذي يُبث يومياً على الشاشة الرمضانية.

يشكل المسلسل إضافة مميزة للدراما الخليجية الاجتماعية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


المتابع للعمل، سيدرك منذ الوهلة الأولى الأداء التراجيدي المذهل للفنان داود حسين، الذي يجسد شخصية" جمال" إلى جانب الفنان فهد العبدالمحسن في دور " خليفة" وهما الشخصيتان الأساسيتان في المسلسل، الذي يعتمد على البطولة الرجالية، إذ يطرح موضوعات بالغة الأهمية وشديدة التعقيد من وجهة نظر الرجل، وهو ليس من نوعية الأعمال التي تتناول قضايا اجتماعية من منظور نسائي.


الحصان الأسود والرقم الصعب هذا العام

فبعد عرض الثلث الأول من المسلسل، يمكننا القول إن " موضي قطعة من ذهب" لن يمر مرور الكرام في السباق الدرامي خلال شهر رمضان الحالي، بل إنه سيكون " الحصان الأسود" والرقم الصعب هذا العام، لما يحمله من مفاجآت عدة، خصوصاً أنه لم يبح بكل أسراره، فلا يزال هناك الكثير من الخبايا التي ستتضح جلياً في الحلقات القادمة.

 

ما حكاية حمد الرومي مع داود حسين و«موضي»؟


يختلف نصاً ومضموناً عن بقية الأعمال الدرامية

يقول الكاتب الدكتور حمد الرومي ، إن مسلسل " موضي قطعة من ذهب" يختلف نصاً ومضموناً عن بقية الأعمال الدرامية، لما يتضمنه من حكاية يكتنفها الكثير من الغموض، ولن تتكشف أحداثها إلا في الحلقة رقم 30، حيث سيبقى عنصر التشويق حاضراً في كل حلقة، ويظل المشاهد متسائلاً، من هي "موضي"، التي شغلت عقل "جمال" وقلبه على مدى سنوات طوال، وجعلته مشتت الفكر كمن يطارد خيط دخان!

أداء مذهل وقدرات تمثيلية عالية ظهرت في المسلسل

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


الحرفية العالية لداود حسين

أما المخرج منير الزعبي ، فلم يُخف انبهاره من الحرفية العالية لداود حسين في تقمص الشخصية المنوط به تأديتها، " فضلاً عن بقية الفنانين ممن قدموا أفضل ما لديهم في المسلسل" وفقاً لتعبيره، على غرار فهد العبد المحسن، وأسمهان توفيق في دور " أم خليفة" ولمياء طارق في دور" سحر" ويعقوب عبدالله بدور " جاسم" ريم أرحمة في شخصية" منال" وشهد ياسين بدور " نورة" وهي الابنة المدللة لوالدها" خليفة".

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X