فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ريم أرحمة مشغولة بتصوير "موضي قطعة من ذهب" إلى جانب هؤلاء النجوم

ريم أرحمة
ريمة أرحمة مع كاست عمل "موضي قطعة من ذهب"
ريم أرحمة

كشفت الفنانة البحرينية ريم أرحمة عن عملها الفني الثاني "موضي قطعة من ذهب"، والذي بدأت بتصوير أولى مشاهدها فيه، وذلك عبر نشرها صورة من خلال حسابها الشخصي في الانستقرام تجمعها بالكاست المشارك بالعمل .
مسلسل "موضي قطعة من ذهب"، بطولة نخبة من النجوم من بينهم: داود حسين، ونور، ولمياء طارق، وشهد ياسين، وحسين المهدي، ويعقوب عبدالله، وعبد المحسن القفاص، وآخرون، وهو من تأليف حمد الرومي، وإخراج منير الزعبي، هذا ومن المقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني المقبل 2019.

ريمة أرحمة مع كاست عمل "موضي قطعة من ذهب"

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ولم تصرح ريم عن طبيعة الشخصية التي ستؤديها، ولكنها عبّرت عن سعادتها بالمشاركة في هذا العمل، خصوصًا وأنه قد كُتب بعناية فائقة من مؤلفه الكاتب حمد الرومي، الذي أثبت نجاحاته في كل عمل يقوم بتاليفه ووضع لمساته عليه، ناهيك عن المخرج الرائع منير الزعبي الذي لا يبخل بالنصائح والتوجيهات، التي بدورها تأخذ العمل الى بر الامان دائمًا .
الجدير بالذكر أنّ أرحمة مازالت تصور مشاهدها في مسلسل "غصون في الوحل" إلى جانب الفنانة هدى حسين، وأميرة محمد، وفوز الشطي وآخرين، وهو من تأليف منى النوفلي، وإخراج محمد دحام الشمّري.
هذا وقد خاضت ريم الموسم الرمضاني السابق بمسلسل "الخطايا العشر" من بطولة هيفاء حسين، وروان مهدي، وعبدالمحسن النمر، وعبدالله بوشهري، وفاطمة الحوسني، وآخرين، وتأليف حسين المهدي، وإخراج علي العلي، وقد عُرض لها قبل فترة ليست بطويلة مسلسل "هم نوايا"، إلى جانب سعاد عبدالله، وفاطمة الصفّي، وعبدالله الطراروة، وسليمان الياسين، وليلى عبدالله، وأمل العوضي، وآخرين، وقد حقق العمل أصداءً واسعة وكبيرة من الجمهور، مطالبًا بعمل جزء ثالث للعمل .

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X