عروس سيدتي /خطوبة ورومانسية

زوجي غير رومانسي كيف أتعامل معه؟

ترتبط صفة الرومانسية بالمشاعر والحب الذي يكنّه الزوج لزوجه، لكن كثيرات من الزوجات يرددن جملة زوجي غير رومانسي كيف أتعامل معه؟ واليوم وجدنا لك عدّة طرق للتعامل مع الزوج الغير رومانسي إليك بعض الحيل الهامة حتى تنعمين معهم بحياة زوجية رائعة:

تابعي المزيد: لغة الجسد تخبرك عن درجة حب زوجك لك!

 

-التحدث بصراحة

حب ورومانسية
حب ورومانسية

تجهل الغالبية العظمى من النساء أن الرجال بطبيعتهم يفشلون في قراءة ما يجول بخاطر زوجاتهم، لذا ننصحكِ أن تخبريه عمّا تريدينه وعمّا تحتاجين إليه بمنتهى الصراحة.
ولكن انتبهي على عدم انتقاده لأن هذا الأمر سيؤدّي حتمًا إلى ازدياد الوضع سوءًا، بمعنى إن كنتِ تودّين أن تذهبا سويًّا إلى عشاء رومانسيّ، قولي له أنكِ ترغبين في الخروج معه للعشاء وانتظري ما سيقول.

-الابتعاد عن اللوم

ليس معنى أن زوجكِ غير رومانسيًّا، أنه لا يهتمّ بكِ أو لا يحبّكِ، لذلك ابتعدي تمامًا عن لومه على شخصيّته؛ لأن هذا العتاب لن يوصلكِ إلى أيّ مكان بل سوف يجعله غاضبًا منكِ وسوف يؤثّر ذلك على علاقتكما الزوجيّة.
-عدم مقارنته بالآخرين
من أكثر الأمور التي لا تجدي بنفعًا مع الرجال هي مقارنته بالآخرين؛ ببساطة شديدة لأنكِ عندما تقارنيه بشخصٍ آخر كزوج صديقتكِ، زوج أختكِ... فأنتِ بذلك تقولين له أنّ هنالك أشخاص آخرين يقومون بعملٍ أفضل منه وهذا الأمر سيشكّل ضربة قويّة على غروره ولن يساهم بالتالي في جعله رومانسيًّا.

-التصرف برومانسية معه

كلام عن الحب
كلام عن الحب

أما هذه الحيلة فتجعله يرى بوضوح كيف تكون الرومانسيّة، فمثلًا قومي بدعوته إلى عشاء أو قدّمي له هديّة من دون مناسبة، وبهذه الخطوة، سوف يعرف زوجكِ أن الرومانسيّة أمر جميل وسيصبح عاطفيّ أكثر فأكثر معكِ.

-تقدير ما يقوم به

حتى وإن كانت الإيماءات الرومانسية الصغيرة التي يقوم بها لا ترضيكِ، إياكي وإظهار الأمر بل قدري له لطفه واشكريه على ذلك حتى تشجّعينه بطريقة غير مباشرة على القيام بتصرّفات مماثلة إضافيّة.
وتأكدي أنه مع الوقت سوف يصبح أكثر رومانسية.

تابعي المزيد: كلام رومانسي يجب أن يسمعه زوجك

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X