جمال /مكياجك

مكياج النجمات في مهرجان كان السينمائي 2019

إيفا لونغوريا
Elle Fanning
Barbara Meier
سيلينا غوميز
izabel goulart
جوليان مور

خلال افتتاحية مهرجان كان 2019، الذي يستمر لعشرة أيام، غصت السجادة الحمراء للمهرجان بإطلالات جمالية لافتة، وتحديداً لناحية مكياج النجمات، حيث اعتمدن أساليب مكياج جذابة وساحرة تحاكي أبرز صيحات موضة المكياج، ورسمات عيون أبهرت متابعي المهرجان.
وفي ما يلي، جولة على مكياج النجمات في مهرجان كان السينمائي، فمن الأجمل برأيك؟


سيلينا غوميز

النجمة سيلينا غوميز Selena Gomez، أطلت كالأميرات على السجادة الحمراء لمهرجان كان 2019، بمكياج جذاب مفعم بالأنوثة، حيث اعتمدت أحمر الشفاه الأحمر القوي، ورسمة الأيلاينر العريض المجنح والمسحوب الى خارج العين، مع ظلال العيون الفاتحة والبراقة، وأضاءت وجنتيها بالبلاش البرونزي.

سيلينا غوميز
سيلينا غوميز


جوليان مور

النجمة جوليان مور Julianne Moore، اعتمدت مكياجاً زهرياً ناعماً ارتكز على مكياج العيون الدخاني الخفيف، وأحمر الشفاه الزهري الفاتح واللامع. إلا أنها لم تتخلَّ عن الرموش الاصطناعية السوداء الكثيفة التي أبرزت لون عينيها وجمالهما، ومنحتها نظرات ساحرة. كما أضاءت وجهها بالبلاش الوردي على أعلى الوجنتين.

جوليان مور
جوليان مور


إيفا لونغوريا

النجمة إيفا لونغوريا Eva Longoria، أطلت بمكياج برونزي أنيق وجذاب، اعتمدت فيه على ظلال العيون البرونزية مع لمسة خفيفة من الظل البنفسجي الفاتح، مع أحمر شفاه لامع متناغم جداً مع مكياج العيون. وتميزت إطلالة النجمة ببشرتها المتوهجة والمشرقة.

إيفا لونغوريا
إيفا لونغوريا

 

Barbara Meier

الجميلة Barbara Meier اعتمدت مكياج عيون القطة الناعم وأحمر الشفاه الأحمر القوي، واختارت النغمات البرونزية لبشرتها، فجاءت إطلالتها تضج بريقاً وأنوثة، كما شكل لون شعرها الأحمر عامل جمال إضافياً، حيث بدا متناغماً جداً مع ألوان المكياج التي اختارتها.

Barbara Meier
Barbara Meier

 

إيل فانينغ

النجمة إيل فانينغ Elle Fanning، ظهرت بإطلالة جذابة جداً، حيث اعتمدت مكياج الشفاه الأحمر المات ورسمة الأيلاينر الرفيع على طول الجفن الأعلى، مع الرموش الكثيفة والطويلة، كما بدت ببشرة بيضاء مشرقة ومتوهجة، عززت من جمالها باستخدامها البلاش الوردي على أعلى وجنتيها.

Elle Fanning
Elle Fanning


إيزابيل غولار

النجمة إيزابيل غولار Isabel Goulart، اختارت بدورها إطلالة جذابة، اعتمدت فيها المكياج البنفسجي للعيون والشفاه، بما يتلاءم مع لون فستانها. كما أبرزت جمال عينيها باستخدامها الرموش الاصطناعية، وأضاءت وجهها بالبلاش الزهري على تفاحة الخدين والجبين والأنف.

Isabel Goulart
Isabel Goulart

 

شاهدي أيضاً :اطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي 2019

 

تابعي أيضاً

مكياج ماغي بوغصن في بروفا... نعومة راقية

احصلي على رموش طويلة مع هذه الوصفات الطبيعية

الوان مكياج صيف 2019 من وحي الMet Gala

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X