فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالصور: أحمد جمال يتعرض لكسر في اليد وهذا مصير حفلاته

جمال تعرض لشرخ في مفصل الكوع
أحمد جمال
أحمد جمال من داخل المستشفى
أحمد جمال
أحمد جمال رفض إلغاء حفلاته الغنائية
أحمد جمال انفصل عن خطيبته السعودية قبل ساعات من إصابته
أحمد جمال رفض الالتزام بنصيحة فريقه المعالج
جمال وضع جبيرة لمدة شهر
جمال سقط أثناء مباراة كرة قدم

أصيب نجم أراب أيدول المطرب أحمد جمال، بشرخ في مفصل الكوع خلال مشاركته في مباراة لكرة القدم، حيث وقع بشكل خاطئ عليها، وتم نقله إلى أحد المستشفيات لتلقّي العلاج اللازم، ورغم تركيب جبيرة ستستمر شهرًا كاملًا، أصر جمال على الوفاء بتعاقداته وتقديم كل حفلاته الغنائية المتفق عليها.

جمال تعرّض لسقوط مروّع أثناء مشاركته بعض الأصدقاء لعب كرة القدم في أمسية رمضانية، ورفض تلقي العلاج وقتها، ولكن مع الساعات الأولى للصباح شعر بورم شديد في يده، وذهب إلى المستشفى، وبعد الخضوع للفحص الطبي وإجراء أشعة على اليد، تبين إصابته بشرخ في مفصل الكوع، وتلقى نصيحة عاجلة من الفريق المعالج، بتركيب جبيرة لمدة شهر كامل على أن يلتزم الراحة التامة.

نجم أراب أيدول وافق على تركيب الجبيرة ولكنه رفض الالتزام بالراحة، وأعلن التزامه الكامل بإحياء الحفلات الغنائية المتعاقد عليها، وطلب إجراء بروفة اليوم الأربعاء تمهيدًا لتقديم حفله الأول يوم الأحد القادم، ويعقبه حفل آخر بالأسبوع نفسه.

يُذكر أنّ جمال يمر بظروف صعبة، بعد إعلان مصادر مقربة منه انفصاله عن خطيبته الإعلامية السعودية ديانا الخميس، قبل ساعات من تعرّضه للإصابة، وأكد المصدر أنّ الانفصال تم بسبب عدم التوافق بينهما، موضحًا أنّ قصة الحب التي جمعتهما قبل سنوات لم تشفع لهما.

وكانت خلافات قد وقعت بين المطرب المصري، وخطيبته الإعلامية قبل انفصالهما، حيث أقدم كل منهما على حذف بعضهما من حساباتهما عبر تويتر، كما قام جمال بحذف صورهما كافة معًا من على حساباته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X