الهيبة الحصاد في الحلقة 10هل يخاطر جبل بحياته للقاء نور؟

بوستر "الهيبة الحصاد"
بوستر "الهيبة الحصاد"
نور وجبل في "الهيبة الحصاد"
نور مستاءة من جبل
جبل في حالة صدمة
مشهد من "الهيبة الحصاد"
غضب جبل شيخ الجبل
ثنائية تيم حسن وسيرين عبد النور
قصة حب "نور" و"جبل"
9 صور
بعد اكتشاف خداع "جبل" ( تيم حسن) لها، لا تزال "نور رحمة" ( سيرين عبد النور) أسيرة أحزانها وحبها له، وتستعيد بالذاكرة تفاصيل علاقتها الجميلة معه، أما "جبل" فيقرر تحدي الصعوبات وملاحقة القوى الأمنية له، ويخطط للقائها.
الهيبة- الحصاد... تفاصيل الحلقة 5

بعد هروب "جبل شيخ الجبل" وعائلته من المستشفى، تقع القوى الأمنية في حيرة، ويتساءل المسؤولون فيها عن سبب عجزهم عن الإمساك به، بالرغم من تطويقهم لكل مداخل مدينة بيروت، كما يشيرون إلى عدم قدرتهم على الدخول إلى "الهيبة" بسبب وجود المسلحين فيها، وعدم سيطرة الدولة عليها.



جبل خائف على الهيبة

مشهد من "الهيبة الحصاد"



"جبل" الذي يحاول التكيّف مع عائلته بالأوضاع الجديدة التي وُضع فيها، تصله أخبار عن محاولات تمرير خصومه لبضائع مهربة عن طريق الهيبة، مستغلين فرصة غيابه عنها، فيصاب بحالة من الانزعاج والضيق والتوتر، ويحاول إتمام هذا الأمر، ويتصل بواسطة هاتف "علي" ويعلم "زيدان" ورجاله أنّ "الهيبة" لا تزال في قبضته، وأنه سلّم زمام الامور لـ علي"، فيشعرون بالخوف ويقررون إلغاء مخططاتهم.


نور أسيرة أحزانها

سيرين عبد النور بشخصية نور رحمة



في هذا الوقت تعيش "نور رحمة" تحت وطأة صدمتها، ولا تنجح بالتخلص من التفكير بـ "جبل"، وتجد نفسها عازفة عن العمل، وتعتذر عن تقديم حلقات جديدة من برنامجها، وتطلب من إدارة التلفزيون إعادة عرض حلقات سابقة من برنامها. اما حبيبها " ثروت بيك" فيعيش هو الآخر في حيرة، ولا يبدو مطمئنًّا إلى علاقة "نور وجبل"، ويطرح تساؤلات عدة على مساعده، الذي يطمئنه إلى أنّ ما تمرّ به حبيبته "نور" طبيعي، بعد كل ما حصل معها، وينصحه بالانتقال إلى منزل آخر خارج بيروت، خصوصًا وأنّ شقة "جبل" مختومة بالشمع الأحمر، وهي تمرّ إلى جانبها يوميًّا، ولا بد من أن تنتقل للعيش في منزل آخر لتتجاوز أزمتها، وتتمكن من نسيان ما حصل في شقة جارها.

سيرين عبد النور: دوري في الهيبة الحصاد مُستفِزّ



أما "جبل" الذي وقع هو أيضًا في غرام "نور"، فيخطط لمقابلتها، بالرغم من صعوبة الظروف التي يعيشها ومطاردة القوة الامنية له، ويطلب من صديقه "الشايب" المساعدة وتأمين الحماية له.

على مقلب آخر، يظهر تعلّق شقيقة "شاهين" بابن عمها "صخر"، وعدم قدرتها على نسيانه بالرغم من موت شقيقها.

 

الهيبة الحصاد في الحلقة 9 سيرين عبد النور ضحية تيم حسن
الهيبة الحصاد إيحاءات جنسية صريحة تصدم المشاهدين
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"