أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

شاهد... طفلة تمشي وهي نائمة وتلقي بنفسها من الطابق الـ11

طفلة تمشي وهي نائمة
طفلة تلقي نفسها من الطابق الـ11

في حادثة مروعة.. سقطت طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات، من الطابق الـ11 من شرفة أحد الفنادق، أثناء سيرها وهي نائمة، لكنها نجت من الموت المحقق بأعجوبة .
ويُظهر الفيديو الذي نشرته صحيفة “ديلي ميل” ، الطفلة المشار إليها بالحرف “A” فقط، وهي ترتدي قميصًا برتقاليًّا وسروالًا قصيرًا، وتسير على طول ممر الطابق الحادي عشر للوصول إلى غرفتها، لكنّ الباب كان مغلقًا. ثم نزلت الطفلة إلى الأرض وتسلقت سور الشرفة وعلقت عليه يديها ثم سقطت. ، بينما كان والدها نائمًا، لتلقي بنفسها من الشرفة.

زوجان تقودهما الصدفة في اللحظات الأخيرة للفوز بمليون دولار


وهرع موظفو الفندق إلى مكان الحادث، بعد أن سمعوا الضجيج، ووجدوا أنّ الطفلة سقطت من ارتفاع 100 قدم على الأرض الصلبة، ونقلوها على الفور إلى مستشفى بانكوك باتايا في سيارة إسعاف، قبل إيقاظ أبيها.
وقال براويت تشويس، قائد شرطة مدينة باتايا، إنّ الحادث وقع لأنّ الطفلة لم تكن في وعيها، وهي الآن بخير ولكنها تعاني كسورًا في القدم، محذرًا: “من واجب الوالدين رعاية الأطفال عن كثب، لأنهم قد يكونوا مؤذين في بعض الأحيان، يجب أن يكون الآباء على دراية كاملة بحالتهم”.

أم تضرب طفلتها حتى الموت والسبب صادم!!


فيما قالت والدة الطفلة: "أعتقد أنها لم تكن تعلم أنها غادرت الغرفة، حتى استيقظت وحاولت العودة إليها بكل الطرق الممكنة".
وكان الأب ديشا سوكبلوم، 43 عامًا، قد اصطحب ابنته إلى فندق “دي فاري جومتين بيتش” في مدينة “باتايا” في “تايلاند”، ولكن بعد نومه وفي الساعات الأولى من صباح الأحد، قامت من جواره من دون وعي وانطلقت باتجاه الشرفة.

كسرت ذراعها وأحرقت نفسها ولم تشعر بالألم.. والسبب؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X