لمس أكتاف لـ ياسر جلال يتعطل تصويره بسبب هذا المشهد

مشهد من مسلسل لمس أكتاف
الملصق الترويجي
مشهد من مسلسل لمس أكتاف
مشهد من مسلسل لمس أكتاف
مشهد من مسلسل لمس أكتاف
مشهد من مسلسل لمس أكتاف
6 صور

يصارع النجم ياسر جلال الوقت من أجل الانتهاء من تصوير كافة مشاهد مسلسله الجديد " لمس أكتاف" الذي يخوض به الماراثون الرمضاني الجاري، والذي حقق من خلاله نجاحاً كبيراً للغاية خلال الأيام الماضية.



وكان من المقرر أن ينتهي فريق العمل من التصوير منذ أيام، وتحديدا قبل بداية الأسبوع الثاني من شهر رمضان، ولكن تأخر التصوير بسبب التحضيرات لعدد من مشاهد الحركة التي يصعب تنفيذها، وفوجيء المخرج بأنها تتطلب إعادتها أكثر من مرة حتي تخرج بشكل جيد من دون أخطاء، مما تسبب في تأخر الانتهاء من التصوير حتى الآن.

ياسر جلال مصارعاً في الإعلان التشويقي لمسلسله الجديد


هذا ما يخشاه ياسر جلال
ويبدو أن ياسر جلال يرغب في الابتعاد عن أي أخطاء في تنفيذ مشاهد الأكشن حتى لا يتكرر معه موقف العام الماضي، حيث هاجمه الجمهور بسبب بعض الأخطاء في مشهد أكشن عرض ضمن أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "رحيم" .
المشهد الذي تعرض ياسر جلال للهجوم بسببه العام الماضي



يقوم المخرج حسين المنباوي حاليا وبمساعدة مدير تصوير مسلسل "لمس أكتاف" بالتحضير لمشهد أكشن سيتم الاستعانة به بمصمم معارك شهير من أجل تصويره على مدار يوم كامل بسبب كثرة التفجيرات التي سيشهدها. وقد تحدد موعد تصوير المشهد في الأسبوع الأخير من شهر رمضان، على أن ينتهي بعده تصوير العمل بالكامل.

هل يتنافس أحمد السقا وياسر جلال على خطف "أمينة خليل"؟


بطولة لمس أكتاف بالكامل ياسر جلال
يشار إلى أن مسلسل "لمس أكتاف" هو البطولة المطلقة الثالثة للنجم ياسر جلال، بعد "ظل الرئيس" و"رحيم" والذي حقق من خلالهما نجاحا كبيرا للغاية. ويشارك في بطولة "لمس أكتاف" مجموعة من نجوم الدراما المصرية، من بينهم حنان مطاوع وفتحي عبدالوهاب ومحمد عز وايمان العاصي وكرم جابر وغيرهم الكثيرين من الوجوه الشابة التي يحرص ياسر جلال على تقديمهم في أعماله الفنية من عام لآخر .