رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

ولد الغلابة أحداث الحلقة 14

عيسى يتعرض لصدمة جديدة على يد شقيقته صفية
عيسى لم يسمح له بالحصول على متعلقاته من بيت والده
عيسى وفر شقة جديدة لفرح بعد طردها من منزل عزت
تنازل عيسى عن نصيبه في منزل العائلة
عيسى رفض الحصول على نصيبه من المال
انجي المقدم تلاحق شقيقها بالبلاغات
عيسى فشل في العثور على فرح بعد اختفائها
لحظة خروج عيسى من منزل والده مطروداً

شهدت أحداث الحلقة الـ14 من مسلسل ولد الغلابة مشادة كلامية بين فرح "مي عمر" وضرتها ثريا "سلوى عثمان" أثناء توزيع ميراث "عزت" الذي كان يلعب دوره الفنان هادي الجيار، حيث فوجئت فرح بأن عزت ترك ميراثه للجميع ما عدا هي لم يكتب لها أي شيء، ولم تجد غير عيسى " أحمد السقا " لينقذها من المبيت في الشارع، خاصة وأن ضرتها حرمتها من اصطحاب اية متعلقات لها ولا حتى ملابسها.

مسلسل ولد الغلابة في حلقته الـ11.. أحمد السقا يتلقى طعنة ...

فرح تسبب مشكلة جديدة لعيسى

 

 

 

 

 

 

 

 

 


عيسى يعود لتجارة المخدرات
حرمان فرح من الميراث سبب صدمة جديدة لعيسى وفرح، بعدما هدد شقيق عبد القادر "فرح" و"عيسى" أحمد السقا بأنه سيذهب إليه في محبسه ويكشف له أنه "طلع من المولد بلا حمص، حيث إن عبد القادر سائق فرح قرر الاعتراف على نفسه لينقذ فرح وعيسى من حبل المشنقة بعد قتل عزت "هادي الجيار" وضاحي "محمد ممدوح" مقابل أن يتقاسم الميراث مع فرح، وكشفت الأخيرة عن استعدادها لبيع المخدرات الموجودة في مخزن زوجها عزت بمساعدة عيسى للوفاء بالمبلغ المطلوب لعبد القادر.

السائق عبد القادر بدأ يشعر بالخطر وأن عمره سيذهب سدى بعدما اعترف على نفسه مقابل نصف ميراث فرح، وكاد أن يطلب المأمور ليعترف أمامه بالحقيقة كاملة، ولكن شقيقه أقنعه بالصبر لحين تصريف المخدرات الموجودة في مخزن عزت.



طرد فرح وإلقاء ملابسها في الشارع

ثريا "سلوى عثمان" زوجة "عزت" الأولى قامت بإلقاء ملابس ضرتها فرح في الشارع بعد توزيع الميراث والتأكد أن عزت لم يكتب أي شيء للأخيرة، وحاولت فرح الاعتداء عليها بالضرب بالحذاء، وتدخل شقيق ثريا لتهدئة الأمور أملا في التعرف على مكان المخزن، وعندما فشل طلب من مساعديه مراقبة فرح.

وتضمنت الحلقة أيضا مشاجرة بين صديق "إدوارد" شقيق عيسى وزوجته عندما علم بحملها وأصر على مطالبتها بإجهاض نفسها.

انجي المقدم تقدم دليلاً جديداً ضد أحمد السقا

يعود عيسى لتجارة المخدرات

 

 

 

 

 

 

 

 

 

"ولد الغلابة" .. التفاصيل الكاملة لأحداث الحلقة الرابعة


صفية "إنجي المقدم" ذهبت للمرة الثانية إلى ضابط المباحث لتقديم دليل جديد ضد شقيقها عيسى فبعدما سرقت من شنطة عيسى أجندة كان مدون فيها المبالغ التي استلفها من ضاحي، قدمتها للضابط كدليل على وجود مبرر عند عيسى لقتل ضاحي.

اختفاء مي عمر
عيسى اصطحب فرح إلى شقة جديدة وأخبر مالك البيت أنها "خبيرة آثار" وذهب لشراء ما يلزمها من طعام ولكنه تلقى استدعاء عاجل من ضابط المباحث للتحقيق معه في أقوال صفية، وعندما غادر التحقيق، أجبر على ترك منزل والده بعد التوقيع على التنازل، وعاد للإطمئنان على فرح فوجدها غادرت الشقة وأغلقت هاتفها المحمول.



المسلسل يشارك فى بطولته بجانب أحمد السقا كل من، محمد ممدوح ومي عمر، وإنجي المقدم، وهبة مجدي، وإدوارد، وكريم عفيفي، وهادي الجيار، وصفاء الطوخي، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، والمنتج صادق الصبّاح، وتدور أحداثه حول رجل صعيدي يُدعى عيسى يعاني من الفقر، يضطر للعمل في مهنتين بسبب الظروف الصعبة التي يتعرض لها خلال الأحداث وأبرزها حاجة والدته لجراحة عاجلة لزرع الكبد لإنقاذ حياتها، الأولى مدرس بإحدى المدارس الحكومية، والثانية يعمل ليلاً سائق لدى ضاحي، ومع تصاعد الأحداث يجبر على فعل أشياء تتعارض مع مبادئه، وتشتعل الحرب بينه وبين عصابة تهريب المخدرات.

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X