فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هوجان محمد إمام يثأر لابنة رياض الخولي وأول مواجهة مع كريم محمود عبد العزيز

هوجان تعرف إلى منفذي السطو المسلح على كمال اللبان وابنته
أول مواجهة بين لطفى الحراق وهوجان في عزاء حماته
كمال اللبان أثّر على تسليم العصابة إلى الشرطة
نوجا تنصر لطفي الحراق على هوجان
هدية كمال اللبان إلى هوجان سيارة دفع رباعي فاخرة
بوستر مسلسل "هوجان"
بوستر مسلسل "هوجان"
كمال اللبان طلب من هوجان القبض على العصابة أحياء
كمال اللبان نفذ حكم القتل على سائقه الخاص بعد اكتشاف خيانته
كمال اللبان اصطحب هوجان لأحد المساجد بعد الانتقام

بداية حزينة لأحداث الحلقة الرابعة عشرة من المسلسل الكوميدي "هوجان"، حيث توجه لطفي الحراق "كريم محمود عبد العزيز"، لإعادة نوجة "بائعة المناديل" لمنزل الزوجية، بعد أن هرب وتركها في يد المتسول الذي أمسكها وهم يسرقان أمواله التي جناها من التسول، والاعتذار إلى والدتها "أحلام الجريتلي" وإقناعها بأن تعود معه، وبعد محاولات وبعد موافقة "نوجة"، تبيّن وفاة الأم من دون أن تنتبه ابنتها.

هوجان: محمد إمام يتلقى تحذيراً من وردة ولطفي الحراق يغدر بزوجته

فوجئ لطفى الحراق ونوجا بحضور هوجان "محمد إمام" لتقديم العزاء في والدتها، بعد أن أبلغه "حورس" بوفاتها، وعقب انتهاء العزاء حدثت أول مواجهة بين الحراق وهوجان، بعدما أصرّ الأخير على ضمان سلامة الطفل كرم، شقيق نوجة الصغير، وهو ما اعتبره الحراق تدخلًا في شؤون عائلية وأيدته نوجة طليقة هوجان.



الانتقام من منفذي السطو المسلح



تلقى هوجان اتصالًا هاتفيًّا من وردة، يخبره من وراء إطلاق النار على كمال اللبان "رياض الخولي" وابنته، فتوجه فور علمه لكمال بدوره، واصطحبه إلى مزرعة واستغل هوجان قوته الخارقة لتنفيذ طلب اللبان بالقبض على أعضاء العصابة أحياء، وتمكن بالفعل من تسليم 7 أشخاص للشرطة، وأُصيب اللباد بالصدمة عندما شاهد سائقه من ضمن المتأمرين عليه فقرر قتله.



بعدها اصطحب كمال اللبان "هوجان"، لمسجد السيدة نفيسة للصلاة، وكشف عن سر مجيئه عندما يضيق به الحال للمسجد، لأنه يشعر بالراحة النفسية، وأهدى اللبان هوجان سيارة كبيرة على سبيل المكافأة لدوره فى حمايته.



مسلسل "هوجان" يشارك في بطولته بجانب محمد إمام، كل من كريم محمود عبد العزيز، وعبير صبري، وصلاح عبد الله، ورياض الخولي، وأوس أوس، وميرنا نور الدين، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

 

عادل إمام لـ سيدتي نت: هذا رأيي في مسلسل "هوجان "
هوجان مشهد زواج "لطفي الحراق" يثير الجدل

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X