فن ومشاهير /أخبار المشاهير

الهيبة الحصاد جبل عاد إلى "الهيبة" وصخر استعاد بصره وماذا بعد؟

جبل يستعد للمغادرة إلى الهيبة
سيرين عبد النور وتيم حسن في أول عمل مشترك
جبل ونور بطلا "الهيبة"
بوستر "الهيبة الحصاد"
رومانسية جبل ونور

يتمكن "جبل" ( تيم حسن) وعائلته، من الهرب والرجوع إلى "الهيبة" بمساعدة "شاهين"، ويستعيد "صخر" بصره، أما "نور رحمة" ( سيرين عبد النور) فتترك بيتها وتقرر الإقامة في فندق.

يطمئِنُ الضابط "منى" ويخبرها أنّ عائلتها لن تتأذى، وعندما تتأكد أنّ "شاهين"على قيد الحياة، تصاب بالإغماء.

صادق الصباح: نادين نجيم وتيم حسن أكثر النجوم المطلوبين وانتظروا مفاجأة في "الهيبة"



"الشايب" يطمئن "جبل شيخ الجبل" إلى خطة الضابط، ويؤكد له أنهم سيتمكنون من مغادرة الحارة إلى "الهيبة" وفق مخطط معيّن، ويرشده إلى الطريق التي سوف يسلكها. ويطلب "جبل" من الرجال أن يضعوا السلاح في صندوق السيارة، ولكنه يرفض مرافقه "الشايب" له، ويشكره على معروفه وعلى كل ما فعله من أجله. أما الضابط الذي يراقب الحي فيُبعد الإعلام، وعندما يغادر "جبل" وعائلته ينسحبون من الحارة.



شاهين يكفّر عن خطاياه

شاهين


وخلال هروب "جبل" وعائلته يظهر "شاهين" ويتحدث إلى "أبو علي" و"جبل"، ويخبرهما بالكمين الذي تم التحضير له، ثم يطلب من "جبل" أن ينتقل هو وشقيقه ووالدته إلى سيارته لإيصالهم إلى "الهيبة"، وأن يكمل "أبو علي" طريقه وحيدًا، وعندما تقطع القوى الأمنية الطريق على سيارة "أبو علي" وفق المخطط المرسوم، تجده وحيدًا، فتصاب بخيبة أمل.

الهيبة الحصاد هل تعود قصّة حب منى وشاهين إلى الأضواء؟


وتستمر القوى الأمنية بمراقبة تحركات "منى"، ويصل "جبل" و"شاهين" و"صخر" و"ناهد" إلى "الهيبة"، ويفاجىء "شاهين" بأنّ "صخر" فقد بصره، أما والدة "جبل" فترفض معروف "شاهين" وتصفه بـ "الخائن"، ويشعر "جبل" بالإرتبكاك ويقول لها إنّ "شاهين" هو من ساعدهم، لكنها تهدده بأن تغضب عليه إذا فكر بمسامحته أو حتى بالإتيان على سيرته.

الهيبة الحصاد في الحلقة 10هل يخاطر جبل بحياته للقاء نور؟

"نور" تغادر شقتها وتقيم في الفندق لفترة غير محدودة، بعد انفصالها عن "ثروت"، الذي يصاب هو أيضًا بخيبة أمل بعد معرفته بفشل كمين إلقاء القبض على "جبل"، من خلال اتصال يتلقاه المحقق.

ويفرح أهل "الهيبة" بعودة "جبل" إليها، ويستعيد "صخر" بصره، وتقام له الاحتفالات فرحًا باستعادة نظره.

 

https://www.emotionvideo-tv.com

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X