فن ومشاهير /أخبار المشاهير

"هوجان" محمد إمام يكتشف حقيقة رياض الخولي فهل يتخلى عنه؟

هوجان أنقذ كمال اللبان من محاولة قتل في بيروت
هوجان رفض التجسس على رجل الأعمال
لطفي الحراق هرب مع زوجته نوجه
هوجان قرر إعادة كمال اللبان إلى مصر والتوقف عن العمل معه
هوجان خاض مواجهة كلامية مع كمال اللبان
لطفي الحراق نجح في سرقة مخزن الآثار بمنزل بهلول
كمال اللبان خضع للعلاج من طلق ناري
لطفي الحراق هرب مع زوجته نوجه
لميس زوجة كمال اللبان طلبت من هوجان التجسس عليه لحسابها
بدأت الحلقة الـ 15 باتفاق رجل الأعمال كمال اللبان "رياض الخولي، على مرافقته في رحلة عمل إلى بيروت، لتبدأ رحلة الكشف عن عالمه السري، حيث تبين أنه يتاجر في الآثار، وكاد أن يتعرض للقتل لولا دفاع هوجان عنه.

 

هوجان محمد إمام يثأر لابنة رياض الخولي وأول مواجهة مع كريم محمود عبد العزيز


هوجان بدأ الحلقة بتنظيف سيارته الجديدة المهداة له من كمال اللبان، كمكافأة على مجهوده فى إنقاذ حياة اللبان وابنته، وبعدها يتوجه للاطمئنان إلى نور اللبان التي وجهت له الشكر على ما قدمه من مجهودات لإنقاذ حياتها.

 

هوجان: محمد إمام يتلقى تحذيراً من وردة ولطفي الحراق يغدر بزوجته

أول مفاجأة تتعلق بالعالم السري لكمال اللبان، كانت من طرف زوجته لميس "عايدة رياض"، التي ذهبت إلى هوجان لتشكره على إنقاذ حياة ابنتها نور، ولتطلب منه أن يتجسس على كمال طوال رحلة بيروت، ويبلغها بأخباره أولًا بأول.



منوّم في طعام بهلول



بالوقت نفسه تحاول والدة لطفي الحراق تنفيذ طلب ابنها بوضع المنوّم فى طعام بهلول، وهي تظن أنه علاج له، وبعد أن تناول بهلول الطعام مع والدة الحراق يسقط الإثنان على الأرض.

عادل إمام لـ سيدتي نت: هذا رأيي في مسلسل "هوجان "

يتسلل لطفي الحراق من شبّاك مسكن بهلول، ليجد والدته وبهلول على الأرض داخل غرفة النوم، ولكنه يسارع إلى البحث عن الأموال داخل غرفة بهلول، وبعد أن يئس من الوصول لمراده، بدأ فى إخراج الأموال كافة من داخل جلباب بهلول، ويسوقه القدر إلى الاصطدام بالحائط الذي يتحول إلى باب سحري خلفه سرداب أشبه بالمغارة، ويبدأ في نقل صناديق الآثار كافة المسروقة، والتي هي بحوزة بهلول، إلى خارج المنزل، ليتمكن من الهرب بها، ويطلب من زوجته نوجة أن تترك كرم شقيقها لتهرب معه.



بعد وصول هوجان إلى بيروت، يكتشف أنّ اللبان يعمل في تجارة الآثار، بعد أن اختلف اللبان وشركاؤه على إتمام صفقة مهمة، ليتبادلوا إطلاق النيران، ويحاول هوجان الفرار باللبان بعد إصابته، ويتمكن من الوصول لمنزل طبيبة تمكنت من علاج اللبان.




تجارة ممنوعة



بعد إفاقة اللبان من الإغماء، تحدث مواجهة بينه وبين هوجان، الذي عاتبه على التورط في تجارة ممنوعة، مؤكدًا أنه خُدع به، ولم يكن ليخدمه لو علم أنه يسير في طريق غير قانوني، وتنتهي الحلقة بوصول أعداء اللبان إلى مسكن الطبيبة الذي يختبىء بداخله مع هوجان.



مسلسل "هوجان" يشارك في بطولته بجانب محمد إمام، كل من كريم محمود عبد العزيز، وعبير صبري، وصلاح عبد الله، ورياض الخولي، وأوس أوس، وميرنا نور الدين، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

 

هوجان مشهد زواج "لطفي الحراق" يثير الجدل
محمد إمام يكشف هوية النجمة اللبنانية التي تشاركه بطولة "هوجان" في رمضان 2019

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X