رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

شباب البومب 8 الحلقة 16 : عين فيصل العيسى تصيب أهله وأصدقاءه

فيصل العيس ومحمد الدوسري في الحلقة 16 من شباب البومب 8
مشهد من حلقة اليوم
من شباب البومب 8
من الحلقة
من أحداث الحلقة 16
من الحلقة
شباب البومب

تطرقت حلقة اليوم من مسلسل شباب البومب 8 إلى قضية حسَّاسة، تهم مختلف شرائح المجتمع، السعودي والعربي، وهي الحسد "صاحب العين القوية".

طاقم العمل الذي نشر تفاصيل بسيطة عن الحلقة الـ 16 التي حملت عنوان "النضول" في الحساب الرسمي لـ "شباب البومب" بـ "تويتر" قبل عرضها رسمياً، وجد إشادات كبيرة بفكرتها في الردود، حيث عبَّر كثيرون عن تشوُّقهم لمتابعتها.

عامر يحلم بأنه يهرب من أصدقائه وأبناء الحي


وبدأت الحلقة، التي قام بتأليفها سعود التركي، بمشهد "عامر" فيصل العيسى، يحلم بأنه يهرب من أصدقائه وأبناء الحي، ثم يرى نفسه متوفى، وبعد أن يستيقظ تحدث معه مواقف غريبة، منها إصابة والده، الذي يقوم بدوره الفنان علي المدفع، بتماس كهربائي، وانفجار "طنجرة البخار" بأمه، واحتراق شاشة التلفاز الجديدة التي اشتراها "شكش" مهند الجميلي، ما يثير الشكوك حول عامر وقدرته على "الإصابة بالعين".
 

يقرِّر عامر التحول إلى إنسان جديد


هذه الأحداث تدفع عامر إلى مراجعة نفسه، فيقرِّر التحول إلى إنسان جديد، لكنَّ هذه الحالة تستمر معه، فبمجرد أن يخرج من البيت يحسد أحد أصدقائه "عبدالعزيز برناوي" على شراء سيارة جديدة، ويتسبَّب في تعطلها، ما يثير الرعب في نفوس أصدقائه، خاصةً "كفتة" سليمان المقيطيب، الذي يهرب منه فور رؤيته له، لكنهم يقررون في النهاية الاستفادة منه بأخذه إلى مباراةٍ لكرة القدم ليحسد الفريق المنافس! وعكس ما كانوا يخططون، يحسد عامر فريقهم، ويصيب أحد لاعبيه بالعين.

وحتى عندما يقوم شكش وأبناء الحي بأخذ عامر إلى "شيخٍ" ليخلصه من هذه اللعنة، يصيب عامر "الشيخ" بقوة عينه، فيقع مغشياً عليه.

وبعد توالي الحوادث المؤسفة، يجد أصدقاء عامر حلاً نهائياً لتخليصه من هذه المشكلة بوضعه في تابوت، والصلاة عليه في الجامع "صلاة الميت"، لكنهم عبثاً فعلوا، إذ بعد عودتهم، أصابت عين عامر "الحارة" صديقه ياسر، محمد الدوسري.

يمكنكم متابعة الحلقة من خلال الرابط التالي


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

أضف تعليقا

X