رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

الهيبة الحصاد... سيرين عبد النور دفعت ثمن تعاونها مع تيم حسن غالياً

بوستر الهيبة الحصاد
نور وجبل بطلا الهيبة
منى واصف بدور ناهدة والدة جبل
إحباط نور
سيرين عبد النور وتيم حسن في أول عمل بينهما
رومانسية نور وجبل

في حلقة الهيبة الحصاد تدفع نور رحمة أي الممثلة سيرين عبد النور فاتورة حبها لـ جبل شيخ الجبل أي الممثل تيم حسن بطردها من العمل، بطلب من ثروت بيك الذي يقوم بالانتقام منها بسبب تخلّيها عنه، أما جبل فيحاول أن يعيد الأمور إلى نصابها في الهيبة.


مواجهة "منى" لـ "ناهد" و"جبل"

بطلا الهيبة
بطلا الهيبة

"منى" تطالب والدتها بكشف الحقيقة بعد مشاهدتها لـ "شاهين"، وتطلب منها أن تكشف لها كل التفاصيل التي لا تعرفها، لكنّ "ناهد" تتجاهل وتؤكد لها موته، ثم تواجه شقيقها "جبل" بالموضوع، فينفي بدوره أنّ "شاهين" على قيد الحياة، فيقول لها إنّ وجعها هو الذي يجعلها تتخيل أمورًا غير موجودة، ثم تطلب منهما أن يخبراها بمكانه، فتجيبها والدتها أنّ "شاهين عم يتحاسبك عند ربك"، فتقرر مقابلة حبيبته لكي تخبرها الحقيقة، لكنّ الأخيرة تخبرها بأنه لا يحب غيرها.


بديلة "نور"

نور
نور


يرفض مدير التلفزيون مقابلة "نور"، وتفاجأ بتجاهل الكل لها، وعدم اهتمامهم لأمرها. كما تصاب بالصدمة عندما تكتشف أنّ فتاة غيرها تقدم برنامجها، فتقتحم غرفة مدير المحطة الذي يخبرها أنه تم الاستعانة بإعلامية جديدة، فتخبره أنها تعرف من يقف وراء كل ما يحصل، ويتطور الشجار بينهما، فيقول لها إنهم هم من صنعوها وإنهم قادرون على صناعة غيرها، ويطلب منها المرور إلى قسم المحاسبة لكي تتقاضى بدل أتعابها.


مقاطعة "نور"

نور
نور


وتحاول "نور" أن تعمل لمصلحة محطة أخرى، لكنّ صاحبها يرفض طلبها، فتعرض عليه ضمانات تحميه من "ثروت بيك"، من خلال فتح ملفات تدينه، يحقق من خلالها سبقًا صحافيًّا للمحطة، لكنه يرفض طلبها، وينصحها بعدم عرضها على محطات أخرى، لأنّ جميعها محسوبة على "ثروت بيك"، الذي يعبّر عن فرحته بطرد "نور" من مدير المحطة، ويسأله عن الصبيّة الجديدة ويوصيه بالاهتمام بها. لكنه يفاجأ بزيارة ابنته له التي تطالبه بأن يكون قريبًا منهم، وبأنهم بحاجة له وليس لأمواله، فيحاول التقرب من عائلته، ولكنه يبدو جاهلًا لتفاصيل دراسة أولاده.



"ريما" تقبل الزواج من "سعيد"

حلقة الهيبة الحصاد
لمتابعة الحلقة 16


ويتقبل "جبل" التهاني بالعودة إلى "الهيبة"، ويباشر بتسيير الأمور لكي تعود إلى ما كانت عليه قبل مغادرته، وفي الوقت نفسه تحصل مواجهة بينه وبين خاله بحضور والدته "ناهد"، بسبب تضامنه مع "زيدان" ضده، وتقرر "ريما" الزواج من "سامي" وسط ترحيب والدتها ومعارضة والدها "غازي" المحكوم عليه بالسجن، الذي لا يلبث أن يقبل على مضض، ويتفق مع "سامي" على الثأر من "جبل" ويقرآن الفاتحة في السجن.

 

العاصوف يتصدر الترند السعودي مع حلقة جهيمان

نوال الزغبي بالفيديو: يا ريتني ما اتجوزت .. وهذه المطربة نجمة مصر الأولى

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X