أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

حفل إفطار "روتانا خليجية" يجمع أهل الفن والإعلام بالرياض

جمعت شبكة قنوات روتانا، نجومَ الفن والإعلام السعودي والخليجي، ضمن أكبر حفل فني وإعلامي رمضاني هذا العام في المملكة، في حفل إفطارها السنوي الذي حضره عدد كبير من أهل الفن والصحافة والإعلام والثقافة من المملكة ودول الخليج، وأقيم في الرياض في مطعم سبازيو ببرج المملكة، مساء أمس الثلاثاء.


وقدَّم مسئولو روتانا خليجية الشكرَ للحضور على وجودهم في هذا الحفل، الذي تحرص الشبكة على إقامته كل عام في شهر رمضان؛ بهدف جمع أهل الفن والصحافة في أمسية رمضانية فنية وإعلامية، وحرصًا على توطيد العلاقة أكثر بين روتانا والإعلام، وتوجيه الشكر والتقدير للصحفيين والإعلاميين السعوديين على دعمهم الكبير لروتانا.


وحضر الحفلَ الذي سادته الأجواء الرمضانية عددٌ من نجوم الأعمال التي تُعرض في الشهر الفضيل على شاشة روتانا خليجية؛ وعلى رأسهم سيدة الشاشة الخليجية الفنانة القديرة حياة الفهد، نجمة مسلسل "حدود الشر"، والنجم السعودي إبراهيم الحربي، بطل مسلسل "حضن الشوك"، والنجم الكويتي محمد المنصور.


كما حضر الفنان فيصل العيسى بطل مسلسل "شباب البومب 8"، وعدد من نجوم العمل مثل عبد العزيز الفريحي ومحمد الدوسري. وأيضًا الفنان طارق الحربي مقدم برنامج "رادار طارئ 2"، والإعلامي محمد الخميسي مقدم برنامج "الراحل 3"، ومفرح الشقيقي وجمال المعيقل مقدِّما برنامج "يا هلا 2030".


بالإضافة إلى كوكبة من الشخصيات الفنية والثقافية والإعلامية، ومنهم: الإعلامية نادين البدير، والمخرج عامر الحمود رئيس جمعية الثقافة والفنون بالرياض، والشاعر د. صالح الشادي، وحمود الناصر مدير إذاعة روتانا إف إم، والإعلامية لمياء غالب، والفنانة أفنان فؤاد، والفنان علي المدفع، والإعلاميات نجمات برنامج "سيدتي": غزل وعبير الوعل ورؤى ريان، والفنانة شيماء الفضل، والمخرجان عبد الخالق الغانم وسمير عارف، بجانب نخبة من أهم الصحفيين والإعلاميين في المملكة، ومنهم عطوان الأحمري، وباقة من مشاهير السوشيال ميديا، وكذلك مجموعة كبيرة من الضيوف، ومسئولي شركة روتانا وموظفيها.


"سيدتي" التقت بالفنانة حياة الفهد، التي عَبَّرَتْ عن سعادتها واعتزازها بالوجود في المناسبة الرمضانية التي جمعت الأحبة، وقالت: "إنني شاكرة لكم على حبكم وعلى المشاعر الطيبة، وأتمنى أن عملي الرمضاني (حدود الشر) الذي يُعرض على روتانا خليجية سينال إعجابكم ويحوز رضاكم"، وأضافت حياة الفهد أنها سعيدة بمثل هذه المناسبات المشرِّفة، وتتمنى تواصلها، لا سيما خلال الأجواء الرمضانية التي تمتاز بطابع مميز في العاصمة الرياض، مقدمةً شكرها وامتنانها لقراء "سيدتي نت"، على متابعة تفاصيل الأعمال التي تقدِّمها.


وتحدَّث الفنان أحمد الحربي، أحد أبرز الوجوه الدرامية الخليجية، عن سعادته لوجوده في تلك المناسبة الرمضانية، وأظهر سعادته بأن عمله الرمضاني يُعرض حاليًّا على روتانا خليجية، لا سيما بعد الانقطاع عن الظهور على شاشة روتانا خليجية لفترة، وأضاف الحربي أن هذه المناسبات تتميز بالحضور الرائع لجمع كبير من الشخصيات، وهذا من دواعي السرور، وقدَّم شكره للقائمين على الإفطار الرمضاني في هذه المناسبة السنوية الجميلة.


وقال الفنان محمد المنصور، صاحب الباع الطويل في الدراما الخليجية، إن هذا الاجتماع الذي يجمعنا مع أحبائنا نوجِّه من أجله الشكر لـ"روتانا"، التي جمعتنا للإفطار معًا، وبما أن للصائم فرحتين، فقد أصبحت هذه المناسبة الفرحة الثالثة؛ للقائي مع الأحبة في الرياض، وأتمنَّى أن يتجدَّدَ اللقاء في كل عام.


وتحدَّث المنصور عن الدراما الخليجية هذا العام، مؤكِّدًا أن هناك كثيرًا من الأعمال قُدِّمَتْ بشكل جميل يُشكر عليه صانعوه، وتوجَّه بالشكر لجميع القائمين بالأعمال الخليجية هذا العام تحديدًا، وأضاف أن عليهم مراعاة المجتمعات بكل عطاءٍ وحب، داعيًا المبدعين إلى إبراز عادتنا وتقاليدنا، وعدم التركيز فقط على الأشياء السلبية، معبرًا عن اعتزازه بوجوده في هذه المناسبة الرمضانية.


فيما تحدثت الإعلامية نادين البدير، مقدِّمة برنامج "اتجاهات" على روتانا خليجية، قائلة: "إن رمضان هذا العام يتمثل بروح العطاء التي عادت مجددًا، ورمضان هذا العام بالتحديد له معنى ثمين مهنيًّا وشخصيًّا؛ لأنه أول عام أَعُودُ فيه إلى السعودية للعمل فيها بعد عشرة أعوام قضيتها في العمل خارج السعودية، واليوم رأيتُ الإفطار الرائع، وأنا سعيدة بهذه المناسبة".


وحول وجود نجوم الدراما الخليجية، عبَّرت عن سعادتها البالغة بهذا الوجود الجميل، لا سيما أحاديثهم الجانبية عن مشاهدات الأعمال التي تُعرض على شاشة روتانا خليجية، فقد كان الحديث مليئًا بالأفكار المتميزة والراقية.


وأضافت نادين أن الأعمال الدرامية التي تُعرض في رمضان هناك "ابتعاد" من المشاهدين عنها؛ فرغم ضخامة الإنتاج والإنفاق على المسلسلات، فإن هناك قصصًا ضعيفة وحوارًا ضعيفًا، والبرامج الحوارية كانت مُتَنَفَّسًا آخر في رمضان بعيدًا عن الأعمال الدرامية.


وتحدثت "البدير" عن أن البرامج التلفزيونية امتزجت مع السوشيال ميديا، وأصبح لها منصَّات إعلامية دائمة حقيقية موثوقة.


ووجهت نادين كلمتها لمُشَاهِدِي روتانا خليجية، وأكدت أنها سعيدة بالمتابعات التي تحظى بها القناة، وسعيدة بترجيح كلمة الإعلام الواضح الخالي من التشويه، الذي يقدِّم رسالةً تنويرية إعلامية، مؤكدة أن الهدف هو خدمة الوطن. واختتمت حديثها بتوجيه التحية للجمهور المشاهِد والمُطَّلِع بثقافته، ووَجَّهَت الشكر للقائمين على رعاية حفل الإفطار.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X