فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ياسمين صبري تنهي حكايتي وهذه أحداث الحلقة 17

أدهم من مسلسل "حكايتي"
علي وداليدا
ياسمين صبري من أحد مشاهد حكايتي
علي وداليدا والباروك
نسرين تتصفح المجلة التي حملت توقيع اسمها على الفساتين
ياسمين صبري من إحدى مشاهد حكايتي
مشهد من مسلسل حكايتي
مشهد من حلقة 17 من حكايتي
داليدا وعلي بعد لقائهما
داليدا ونسرين من مسلسل حكايتي
دالياد وصقر الباروك
داليدا من حكايتي

انتهت ياسمين صبري بطلة مسلسل "حكايتي" من تصوير العمل، وقد أعلنت الخبر، الممثلة سارة نخلة عبر حسابها على "انستقرام"، وقدمت الشكر لكل فريق العمل الذي عمل على إنجاحه.
وبالعودة إلى أحداث الحلقة 17 من "حكايتي"، التي بدأت حين قرر أدهم الذي يلعب دوره (أحمد حاتم) أن يستقلّ سيارته ويذهب من جديد للبحث والثأر من داليدا (ياسمين صبري)، رغم طلب والده منه التراجع عن هذا الأمر، بعد أن علم بوجود صقر البارون في الإسكندرية، وهو جد علي الذي يلعب دوره (أحمد صلاح حسني) ، وقررا تصفية كل أعمالهما هناك، وتحويل ما يستوردانه من ميناء الإسكندرية إلى دمياط وبور سعيد.

مشهد لـ ياسمين صبري من حكايتي
مشهد لـ ياسمين صبري من حكايتي

 

داليدا تنفذ أولى فساتين مايا جوهر

في سياق الحلقة، تعكف داليدا على تصميم وتنفيذ الفستان الذي سترتديه الفنانة مايا جوهر، فى جلسة تصويرها لإحدى مجلات الشرق الأوسط الشهيرة، وتطلب من داليدا تنفيذ الفساتين لها.
عنوان "فى جلسة تصوير جديدة.. مايا جوهر تتألق من تصميم مصممة شابة اسمها داليد"، استفز فريدة عسل المصممة التي كانت تعمل داليدا لديها، حيث اشتعلت غيرةً منها، وتحدثت مع مايا جوهر، وقدمت لها التهنئة، وأخبرتها بأنها كانت جميلة في جلسة التصوير، لكنّ الفستان لم يكن على المستوى الذي يليق بها، ثم أخبرتها بأنّ التصميمات ليست لداليدا وأنها منقولة من مجلات أجنبية.
وتسأل نسرين صديقة داليدا عن سبب حزنها رغم النجاح الذي حققته، فأخبرتها بأنها اشتاقت لـ علي، ورفضت الامتثال لنصيحتها بأن تتحدث إليه هاتفيًّا، وعلّلت ذلك بأنه مستريح وهو بعيد عنها وعن مشاكلها.

فريدة عسل تقرر الانتقام من داليدا
فريدة عسل تقرر الانتقام من داليدا

صقر البارون يعرض على داليدا الزواج من حفيده

أحضرت داليدا طعامًا أعدته بنفسها لصقر البارون، وعرض البارون عليها الزواج من حفيده، لكنها أخبرته بأنها لا تفكر في الزواج، وأنها تسخّر كل جهدها لعملها، وهي لا تدري أنّ حفيده هو علي الذي أحبته.
كان البارون يجلس مع حفيده علي يتغزل في تلك الفتاة الجميلة التي تقوم على مراعاته وخدمته، ويطلب منه أن يراها، لكنّ علي يرد بأنه لن يتزوج إلا من الفتاة التي أحبها، وهي داليدا، هو لا يعلم أنّ الفتاة التى يتحدث عنها جده هي داليدا.

نظرات العشق المتبادل تجمع بين علي وداليدا ، وكان للقائهما سحر خاص وكأنه أول لقاء، قال علي لداليدا إنه افتقدها كثيرًا، وبادلته الشعور نفسه، وعاهدته ألا تتركه مرة أخرى، فهي تحتاج إليه الآن أكثر مما يحتاج هو إليها، ثم جلسا سويًّا أمام البحر.

ياسمين صبري ومشهد من حكايتي
ياسمين صبري ومشهد من حكايتي

فريدة عسل تشوه صورة داليدا


أما فريدة عسل فقد ذهبت لسوزي هانم، والدة علي، وحاولت تشويه صورة داليدا، لا سيّما بعدما علمت بعودتها إلى علي، واتفقتا على الخلاص منها بأيّ شكل، بشرط ألا تظهر سوزي في الصورة، وتقوم فريدة بأيّ شيء من شأنه القضاء على داليدا.

مسلسل "حكايتي" بطولة ياسمين صبري، وأحمد بدير، وإدوارد، وجمال عبد الناصر، وأحمد حاتم، وأحمد صلاح حسني، وإسلام جمال، ومن تأليف محمد عبد المعطي وإخراج أحمد سمير فرج.

لقاء علي بداليدا بوجود الصقر
لقاء علي بداليدا بوجود الصقر
كلبش .. صدمة سليم الأنصاري في كل معاونيه
زلزال... محمد حربي يتقدم لخطبة حبيبة العمر وصافية في ورطة
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X