رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

ولد الغلابة... هل يتورط أحمد السقا في قتل شقيقه؟

مي عمر رفضت قتل عبد القادر ووافقت على قتل عيد
عيسى وفرح اتفقا بالنهاية على التخلص من أية تهديدات
رشوان وافق على عرض عيسى باقتسام المخدرات
عيسى عرض اقتسام حصيلة المخدرات وتبلغ 70 مليون جنيه
عيسى وضع خطة قتل السائق عبد القادر وشقيقه

شهدت أحداث الحلقة الثامنة عشرة من مسلسل ولد الغلابة ، ذهاب عيسى أي أحمد السقا إلى رشوان أي عماد زيادة في المستشفى، وعرض عليه أن يبيع الإستروكس مقابل حصوله على نصف المال، ولكنّ الإثارة الحقيقية بدأت عندما اقترح على فرح "مي عمر"، ضرورة قتل السائق عبد القادر وشقيقه عيد، مؤكدًا لها أنهما يخططان للإبلاغ عنهما بقضية مقتل ضاحي أي محمد ممدوح، وعزت هادي الجيار ، بمجرد الحصول على المال.



رشوان يقبل عرض عيسى لاقتسام المخدرات


بدأت أحداث الحلقة بحوار مثير جمع عيسى ورشوان، حيث اقترح الأول ضرورة التعاون بينهما لسرعة تصريف المخدرات واقتسام ثمنها، وهو ما رفضه الثاني في البداية، ولكنه استسلم للفكرة بعدما علم أنّ ثمن البضاعة يبلغ ٧٠ مليون جنيه، كما أنه يعاني ضغوط كبار التجار، وبالفعل بدأ رشوان التواصل معهم لسرعة تسليمهم الكمية البالغة 2 طن.


عائلة عيسى تخطط للرحيل من القرية

عائلة عيسى
عائلة عيسى


على الجانب الآخر مازالت زينب تسعى خلف عيسى وتحاول الرجوع إليه والأتصال به، ولكنه لم يجب على مكالماتها، فيما قامت والدة زينب بالذهاب إلى صفية وحاولت تهدئة غضبها تجاه عيسى ولكنها لم تفلح.
وشهدت الحلقة تفكير عائلة "عيسى" أحمد السقا، في ترك القرية، بعد تعرّض ابنة "حمزة" كريم عفيفي للإساءة من زميلة لها في المدرسة، بسبب قتل والدها لشقيقته.


عيسى يضع خطة للتخلص من عبد القادر وشقيقه



وبدأ عيسى يفكر في ضرورة قتل السائق عبد القادر"أحمد فهيم"، وشقيقه عيد، ورفضت فرح الفكرة في البداية وظلت تعدد أفضال عبد القادر عليها، وأنه لا يمكن أن يخونها، واقترحت التخلص من شقيقه عيد فقط، ولكنّ عيسى أقنعها بأنّ عبد القادر خائن، واقتراحه الاعتراف على نفسه ضمن خطة للحصول على الثروة، وأنه يخطط للإبلاغ عنهما فور تحقيق مراده، ووافقت فرح بالنهاية.

وضع عيسى وفرح خطة جهنمية لقتل عبد القادر، حيث وضعا له سمًّا في طبق حلويات "أم علي"، وأعطياه لشقيقه عيد ليوصله له في السجن، كما منحا عيد مبلغ 750 ألف جنيه حتى يُقنع شقيقه بالصبر عليهما، وفي تخطيطهما أنّ عيد سيتم اتهامه بقتل شقيقه، وأنّ المبلغ سيُعتبر دليل إدانة ضده.



حمزة شقيق عيسى هل يموت بسبب طبق الحلويات؟

مسلسل ولد الغلابة
مسلسل ولد الغلابة


تطورت الأحداث بطريقة مثيرة، فبعدما تسلّم عبد القادر طبق الحلويات من شقيقه ودخل الزنزانة، وضعه على السرير الذي يرقد عليه حمزة شقيق عيسى، ليمسك حمزة الطبق ويقول لعبد القادر "مش تعزم" وتنتهي الحلقة بشكوك حول احتمال وفاة حمزة بسبب خطة شقيقه عيسى.

 

فيصل العيسى لـ"سيدتي" الأرقام تؤكد أن شباب البومب الأكثر مشاهدة في تاريخ الدراما بالمنطقة
أبطال العاصوف: لنا الفخر أن نكون الوحيدين الذين جسَّدنا حادثة اقتحام الحرم المكي

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X