رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

الهيبة الحصاد: تفاصيل الحلقة 18

الهيبة الحصاد
الهيبة 3
تيم حسن

ترفض "نور رحمة" (سيرين عبد النور) عرض زواج "جبل شيخ الجبل" (تيم حسن) وتصر على السفر والعمل في الخارج وتستمر لقاءت "منى" وشاهين" بعد رفضها التخلي عنه، أما غازي فيغادر السجن وكل همه الإنتقام لموت إبنه.

"نور" ترفض عرض "جبل" للزواج منها

"جبل" و"نور" يعبران عن شوقهما لبعضهما، وتخبره عما حصل مع "ثروت" وأن لا حل أمامها سوى السفر، وأنها اخطأت منذ البداية، وسوف تسافر إلى دبي للعمل فيها، فيعرض عليها الانتقال إلى "الهيبة" والزواج منها، لكنها ترفض لأنها لا تعرف أحداً وتصر على السفر، لأنها تحبه ولا تريد أن تحمله وزر مشاكلها، وإلحاق الأذى به، وأنها تخاف عليه وعلى نفسها، فيرد عليها أنها تريد الهرب من كل شيء منه ومن "ثروت" ومن عمله، فيطالب منها أن تنبه إلى نفسها ويقول لها أن لا إمرأة من بعدها، ثم يودعها ويغادر إلى "الهيبة".

"غازي" حراً طليقاً


"منى" تواصل زياراتها لـ "شاهين" في المكان السري الذي يختبئ فيه ويمضيان أوقاتاً رومانسية معاً.

ويغادر والده "غازي" السجن وكل هدفه الانتقام لمقتل ابنه "شاهين" ولكن ابنه المحامي يطلب منه التراجع عن مخططه، لأن أحداً لا يمكنه أن يعرف إلى أين يمكن أن تؤدي المشاكل .

صديقة "نور" تزورها وتخبرها عن رغب "ثروت بيك" الانتقام منها، وأنه يقوم بمراقبتها بعد أن هددته بملفات سرية تفضحه وتكشف فساده، وعندما تعرف أنها قصدتها بطلب منه لحثها عن التراجع عن فضحه، تقرر السفر فوراً للهرب من أذاه.

احتضان أرملة "الدب"


"مروة" إرملة "الدب" في حماية "جبل" وعائلته، أما "مروة" أرملة "الدب" تحظى باهتمام "جبل" وعائلته واحتضانها، ويبدي "علي" إعجابه بها.

"جبل" يواصل عمله لحماية "الهيبة" مع شقيقه "صخر" ورجاله، ويفاجئون بزيارة رجل من الشام اسمه "مالك"، يخبره بأن خاله سبب كل المشاكل وقطع رزقهم وعرض عليه العمل تحت رعايته وحمايته ويطلب به عدم الثقة بأحد، فيجيبه "جبل" أنه يوافق على العمل معه ولكن بشروطه، ثم يفاجئ بخروج عمه "غازي" من السجن.
لمشاهد الحلقة اضغط هنا
سحور سيدتي والموريكس يجمع أهل الفن والإعلام في بيروت

هالة صدقي: العرض الحصري لـ "بركة" ظلمه

فيفي عبده لـ"سيدتي. نت: هذه حقيقة خلافي مع حورية فرغلي

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X