فن ومشاهير /أخبار المشاهير

سحور سيدتي والموريكس يجمع أهل الفن والإعلام في بيروت

شهادة تقدير لـ مي زيادة
السي فرنيني وابنها يورغو شلهوب
زاهي وفادي الحلو والسي فرنيني ويورغو شلهوب
نور الملاح خلال وصلته الغنائية
رابعة الزيات وبياريت قطريب
شهادة تقدير لـ بودي نعوم
بياريت قطريب ورهف عبدالله
شهادة تقدير لمديرة تحرير مجلة "سيدتي" كاتيا دبغي
الممثلة السي فرنيني
الفنانة ألين لحود
رونزا طمب وعائلتها
شهادة تقدير للاعلامية هلا المر
السي فرنيني وكاتيا كعدي ومنال طحان
مديرة تحرير مجلة "سيدتي" في بيروت كاتيا كعدي
الممثلة كاتيا كعدي
مديرة تحرير مجلة "سيدتي" كاتيا دبغي والممثل يورغو شلهوب
شهادة تقدير لـ روميو لحود
نور الملاح
شهادة تقدير لـ ليلى عبيد
ديان أبي علام
الحضور في سحور سيدتي
الإعلامية وفاء شدياق والفنان روميو لحود
زاهي وفادي الحلو
الزميلة رابعة الزيات
الفنانة ليال نعمة
بياريت قطريب

دعت مجلة وموقع سيدتي واللجنة الموسيقية في الموريكس دور، نجوم الفن والإعلام وشخصيات مؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى حفل سحور أقيم يوم أمس في فندق سيتيا أشرفية- بيروت (Citea Apart Hotel).

وتوافد الحضور إلى المكان تباعًا، وكان في مقدمة مستقبليهم مديرة تحرير مجلة "سيدتي" في بيروت كاتيا دبغي، والطبيبان زاهي وفادي الحلو مؤسّسا الـ "موريكس دور".
في بداية الحفل رحبت مديرة التحرير كاتيا دبغي بالحضور الكريم، من خلال كلمة ألقتها، قالت فيها: "أتحدث اليوم وقلبي مقسوم إلى قسمين: عائلتي الأساسية (سيدتي)، وعائلتي الفنية بين زملائي في اللجنة الموسيقية لـ "الموريكس دور".

هذا ما يجمع سيدتي والموريكس

مديرة تحرير مجلة "سيدتي" في بيروت كاتيا دبغي
مديرة تحرير مجلة "سيدتي" في بيروت كاتيا دبغي


وتابعت: "القاسم المشترك الذي يجمعنا هو الاسم الكبير الذي بنته مجلة "سيدتي" في العالم العربي على مدار السنوات، كي تحافظ على موقععها الطبيعي بالإعلام الحديث، والى جانب ذلك، يعدّ موقع "سيدتي" من المواقع الأولى في نسبة المتابعة في العالم العربي.
وأضافت: "يسعدنا أن نكون معًا جنبًا إلى جنب مع اللجنة الموسيقية الفنية في الموريكس، وعلى رأسها الأخوان زاهي وفادي الحلو ، وسيدتي، في أوتيل الـ سيتيا الذي نتشارك فيه النجاحات، ونقدم فسحة أمل وفرح للناس، واجتماعنا اليوم هو سحور بركة وفسحة نرتاح فيها من همومنا اليومية ".

سيدتي باتت من أسرة الموريكس


من جهته، فادي الحلو أكد في حديثه لـ"سيدتي. نت"، أنّ "سيدتي" باتت من أسرة الـ"موريكس"، وهذه المرة الأولى في التعاون غير المباشر، كون اللجنة الغنائية هي التي دعت إلى هذا السحور بالتعاون مع "سيدتي". وهل من تأثير للجنة الموريكس عن خيارات المكرمين قال: "لا تأثير مباشر، وهناك لجان تحكيم تحضر وتقيّم وتعطي نتيجة عن كل الأعمال التي قُدّمت في رمضان". وتابع: "هناك زحمة أعمال لبنانية، ولكن لا نستطيع متابعة كل شيء، وأشاهد تقريبًا 6 أعمال، وأقسّم وقتي بين محطات "الجديد" والـ"ال بي سي" و"أم تي في"، وتشعر أنّ هناك تقدمًا في الدراما العربية".
وكشف عن محبته لـ"خمسة ونص" من ناحية النص والإخراج والممثلين والتنفيذ. هل هذا يعني أنه سيكون هناك موريكس لكل من نادين نجيم ومعتصم النهار وقصي خولي، أجاب: "سننتظر اللجنة وتصويت الجمهور، مع العلم أنهم يستحقون الموريكس طبعًا"، بالإضافة أيضًا إلى مسلسلات أخرى مثل: "الهيبة-الحصاد، وأسود، وبروفا، وإنتي مين، والكاتب، والباشا، وآخر الليل".

الطبيبان فادي وزاهي الحلو
الطبيبان فادي وزاهي الحلو


أما زاهي الحلو فاعتبر أنّ التعاون بين "الموريكس دور" و"سيدتي" قديم، وهو راسخ، خصوصًا وأنّ مديرة التحرير كاتيا دبغي هي عضو في اللجنة الموسيقية لـ"الموريكس"، وهناك التزام مع "سيدتي" لاختيار الأفضل في الفن وفي كل المجالات الأخرى".
وعن اختيار الفائزين لـ"موريكس 2019" قال: "هذا العام ستكون المهمة صعبة للجنة التحكيم، كونه في رمضان هناك الكثير من المسلسلات، ولا أعلم كم ستكون مهمتهم صعبة". وتابع: مسلسل "خمسة ونص" لفت نظري، و"إنتي مين"، و"الهيبة_الحصاد"، و"الكاتب"، و"بروفا"، و"أسود"، و"آخر الليل" وسيأتي مسلسلات أخرى لنتابعها ستكون موجودة خارج الماراتون الرمضاني.

شهادات تكريمية لـ لجنة الموريكس الموسيقية

وقدم زاهي وفادي الحلو باسم "الموريكس" شهادات تكريمية وشكر لجهود أعضاء اللجنة الموسيقية في "الموريكس دور"، وعلى رأسهم مديرة التحرير كاتيا دبغي، والفنان القدير روميو لحود، والزميلة مي زيادة، والفنان نور الملاح، والإعلامية هلا المر".
تخلل الحفل الذي طغى عليه الجو العائلي والألفة بعيدًا عن التكلف، فقرات فنية مع الفنان نور الملاح، والفنانة ليال نعمة، واستمر لغاية الساعة الثانية صباحًا.
الحاضرون أعربوا عن سعادتهم بسحور "سيدتي" و"الموريكس دور"، وكان لـ"سيدتي" لقاءات مع النجوم، لمعرفة آرائهم حول المسلسلات التي يتابعونها في رمضان، وما هي الأخطاء التي وقعت فيها الدراما، وما هو مسلسلهم المفضل؟!

ايفا مقدسي وليلى عبيد
ايفا مقدسي وليلى عبيد

مي زيادة: أتمنى الإستمرارية لـ الموريكس دور

 

ألقت الاعلامية وعضو لجنة التحكيم الموسيقية في الموركس دور مي زيادة كلمة باسم أعضاء اللجنة الذين أرادوا أن تكون هذه المناسبة بمثابة تحية تقدير وتكريم لجهود مؤسسي ومنظمي هذه الجائزة د. زاهي وفادي الحلو وتمنت الاستمرارية والنجاح للموركس دور التي تخطت لبنان والعالم العربي.

اسعد رشدانورهف عبدالله
اسعد رشدانورهف عبدالله


يورغو شلهوب: إنتي مين لـ كارين رزق الله أكثر عمل لفتني


لا يمكن أن تشاهد كل المسلسلات، بسبب الزخم في الأعمال، ولفتني نص "انتي مين" ويليق بها الرومانتيك الكوميدي، ونقولا دانيال دوره أكثر من رائع". ولكن قيل إنك كنت أنت المرشح للدور الذي لعبه عمار شلق؟ أجاب يورغو: "لا. أبدًا هذا الكلام غير صحيح ووضحت ذلك خلال مقابلة لي عبر "الجديد"، وتلقيت اتصالًا من كارين وسألتني إن كان هناك أيّ أعمال لي، وطلبت منها أن ترسل لي النص، فسألتني إن كان بريدي الالكتروني كما هو، ولم يحصل اتصال بيننا في ما بعد".

يورغو شلهوب ووالدته السي فرنيني
يورغو شلهوب ووالدته السي فرنيني


وتابع: "شعرت أنّ نص "الكاتب" جميل جدًّا، والكاستينغ رائع، وماغي بو غصن لذيذة في "بروفا"، وشعرت أنّ "خمسة ونص" إنتاجه كبير، ونعلم المجهود الذي يقوم به الممثلون، وتحية لكل شخص كان له مشاركة في الأعمال الدرامية.


كارلا بطرس: لست ممّن يعلّقن على هفوات الدراما


كارلا بطرس قالت: "للحقيقة لم أتابع أيّ عمل في رمضان، بسبب سفري وانشغالاتي العائلية، ولكن ألقيت نظرة وشاهدت مستوًى عاليًا من الدراما، ولا يمكن أن أعطي رأيي بالأعمال المعروضة، كون هذا يحتاج إلى تركيز وأنا لست من الأشخاص الذين يعلقون على هفوات المسلسلات.

السي فرنيني ومنال طحان وكاتيا كعدي
السي فرنيني ومنال طحان وكاتيا كعدي


إلسي فرنيني: ليس هناك من عمل كامل، وأتابع "الكاتب"


على قدر المستطاع، وتحية لكل من عمل، وهناك منافسة قوية بين المسلسلات، والإنتاج في تحسّن كبير. ومن أكثر المسلسلات التي لفتت نظرها قالت: "الكاتب نصّه جيد جدًّا، وبجديته وبالكاراكتير الذي لعبه باسل خياط، وهو من الأعمال الصعبة، وتمّ تنفيذها بشكل جيد".
وعن هفوات الدراما قالت إلسي: "أنظر إلى الأمور الإيجابية أكثر من السيئة، وليس هناك من عمل ضعيف أو كامل، وبصورة عامة الكل ناجح ومسلسل "إنتي مين" لـ كارين رزق الله، مكتوب بشكل جيد والشخصيات مرنة، بالإضافة إلى قصة "خمسة ونص" الذي يستحق المتابعة .


بياريت قطريب: المنافسة بين نادين وسيرين جميلة


الممثلة بياريت قطريب كشفت عن متابعتها لـ "بروفا" كونها مشاركة في هذا المسلسل، و"الكاتب" لفتتها أحداثه، وتابعت أيضًا "خمسة ونص"، وهذه الأعمال تابعتها بياريت أكثر من غيرها.

بياريت قطريب من سحور سيدتي في بيروت
بياريت قطريب من سحور سيدتي في بيروت


وتابعت: "المنافسة جميلة بين سيرين عبد النور ونادين نجيم هذا العام، وهناك نسب مشاهدة عالية لـ"خمسة ونص"، و"الهيبة-الحصاد"، والعاملون قدموا مستوًى عاليًا على صعيد الدراما والإنتاج.
وعن هفوات الدراما قالت: "هناك ملاحظات صغيرة، وكوني في هذا المجال نرى الأمور غير ما يراه غيرنا، وليس هناك من أخطاء فادحة، والوجوه الجديدة التي نراها خصوصًا في "بروفا" جميل أن نسلّط الضوء عليها.

 

كاتيا كعدي: كارين رزق الله لفتتني كثيرًا

 


الممثلة كاتيا كعدي قالت: "حاولت متابعة كل المسلسلات، إذ من المهم أن نرى ما يُعرض عبر الشاشات وأكثر ما أحببته "الباشا"، و"خمسة ونص"، و"أسود"، وقليل من "الهيبة الحصاد".

الممثلة كاتيا كعدي من سحور سيدتي
الممثلة كاتيا كعدي من سحور سيدتي


الممثل لا يتنبّه لكثير من الأمور، وهناك بعض الممثلين غيّروا من الشخصيات التي لعبوها، وأُعجبت بما قدمه باسم مغنية في "أسود"، ولفتتني ماغي بو غصن في "بروفا"، والتقدم يحصل عندما يقرر الفنان أن يخوض دورًا جديدًا غير القصة التي ممكن في كثير من الأحيان أن تكون مكررة.
وأضافت: "أُعجبت بكاركتير كارين رزق الله، لأنها مزجت بين الكوميديا والدراما، وليس من الضرورة أن يكون دور البطل هو الأفضل في العمل".


ميشال قزي: أنا من فانز نادين نجيم


الفنان ميشال قزي كشف أنه تابع "الهيبة الحصاد" و"خمسة ونص"، وتسألني من أختار بين نادين نجيم وسيرين عبد النور الاثنتان دورهما جميل وهو سؤال محير، ولكن أنا من فانز نادين نجيم.

الفنان ميشال قزي
الفنان ميشال قزي


وعن الممثل الذي لفت نظره في رمضان قال: تيم حسن في دور "جبل الشيخ جبل".

رهف عبدالله وبياريت قطريب
رهف عبدالله وبياريت قطريب


رهف عبدالله: أميل إلى دور بيان لـ نادين نجيم أكثر


الممثلة وملكة جمال لبنان السابقة رهف عبدالله قالت: شدني "خمسة ونص" وأوجّه تحية لزميلتي نادين نجيم، وأيضًا مسلسل "الهيبة-الحصاد"، أحداثه كانت جميلة ولا يمكنك إلا وأن تتابعها، وتيم الحسن وسيرين عبد النور أسرونا بأدائهم، وتابعت أيضًا أداء الممثل عمار شلق في "إنتي مين"، كون بداياتي التمثيلية كانت معه ومعجبة أيضًا بما تقوم به كارين رزق الله"، وأيضًا هناك "الكاتب".
وعن الدور الذي تختاره في حال خُيّرت بين دور بيان أو نور قالت: "الدوران مهمان وأميل أكثر إلى بيان، كونه يدل على قوة المرأة وفيه تحدٍّ كبير". وأشارت إلى أنّ "هفوات" الدراما لا تنتهي، ولكن المهم أننا بتنا نرى إنتاجات ضخمة".


ألين لحود: الممثل غير مسؤول عن هفوات الدراما

الفنانة ألين لحود
الفنانة ألين لحود


الفنانة ألين لحود كشفت أنها تتابع مسلسل "خمسة ونص"، و"الهيبة-الحصاد"، والقليل من "أسود". وردًّا على سؤال في حال خُيّرت بين بيان (الطبيبة) ونور رحمة (الإعلامية)، قالت: "لا أختار أيّ دور بينهما، وأحب ما تقوم به نادين نجيم، وأيضًا سيرين عبد النور".
وعن هفوات الدراما قالت: "الممثل غير مسؤول عن الأخطاء التي نراها، فهناك مسؤولية تقع على أشخاص لهم علاقة بالسكريبت، وأشخاص يكونون موجودين خلال التصوير، ونلاحظ تحسّنًا بشكل كبير".


ليال نعمة: لا تفاصيل لي عن مسلسلات رمضان


الفنانة ليال نعمة عبّرت عن سعادتها بالإنتاج الدرامي الغزير الذي نلاحظه، ورأينا سيناريو وتمثيلًا أكثر من رائع. وردًّا على سؤال، هل الإنتاج الدرامي أكثر غزارةً من الإنتاج الفني قالت: "أحسدهم لأنّ الاإتاج الدرامي غزير أكثر من الفني، ولدينا طاقات جميلة من كتاب وممثلين، وشركات إنتاج تسعى لتقديم الأفضل.

الفنانة ليال نعمة
الفنانة ليال نعمة


ربيع الزين: نادين نجيم باتت حاضرة وناضجة في رمضان


ملك جمال لبنان السابق والممثل ربيع الزين، قال إنه يتابع مسلسل "خمسة ونص" و"الهيبة-الحصاد"، ولا وقت لمتابعة المزيد من الأعمال.
ومن أعجبه أكثر دور الطبيبة بيان في "خمسة ونص" الذي لعبته نادين نجيم، أم دور الإعلامية "نور رحمة" الذي لعبته سيرين عبد النور، قال: " لا يمكن أن نفرّق بينهما وبرأيي نادين باتت ناضجة وحاضرة في رمضان، ونفتخر بها في لبنان والعالم العربي، وعودة سيرين محببة على الشاشة .
وعن هفوات الدراما قال: "نلاحظ في بعض الأحيان، أنها تكون بعيدة عن الواقع، وفي لبنان الغالبية العظمى لا يعيشون في قصور، وفي الدراما المصرية والسورية يلامسون الواقع أكثر، ولكن لا يمكن أن ننسى أنّ هناك مسلسلات فيها واقعية كبيرة مثل "إنتي مين"، وبروفا".

كلبش .. صدمة سليم الأنصاري في كل معاونيه
زلزال... محمد حربي يتقدم لخطبة حبيبة العمر وصافية في ورطة

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X