عروس سيدتي /فساتين الفرح

فساتين سهرة مناسبة لأخت العروس مع فتحة الساق

فستان أنيق من إيلي صعب
Balmain بالمان
فستان أبيض من ديور
Ralph & Russo رالف آند روسو
فستان أنيق من جورج شقرا
Ralph & Russo فستان براق من رولف آند روسو
Alessandro Lucioni أليساندرو لوسيانو
فستان أنيق مع فتحة الساق الجريئة من إيلي صعب

تتمنى أخت العروس أن تحصل على اطلالة مميزة بحفل زفاف اختها، فستظل هي رفيقة العروس الأنيقة، وستكون محط جذب للأنظار بجانب العروس، لهذا فهي بحاجة لفساتين مميزة وأنيقة تتألق بها بحفل زفاف اختها.
واليوم اخترنا لأخت العروس الفساتين مع فتحة الساق، التي تضيف لمسة من الجاذبية بحفل زفاف اخت العروس، والتي جمعناها لكِ من توقيع مصممي أزياء عالميين.

فستان سهرة من تصميم جورج شقرا
فستان من تصميم جورج شقرا


اعتمدي على الفساتين المنسدلة بشكل انسيابي، كالفستان من الأبيض من إيلي صعب Elie Saab مع الكشكشة عند فتحة الساق، واكسسوار فخم يزيّنها فوق الفتحة، مناسبة للمرأة الجريئة والواثقة من نفسها.
الفساتين البراقة مع لمسة الريش، من الممكن أن تضيف لمسة مخملية لمظهركِ بحفل الزفاف، كهذا الفستان البراق، مع الريش على الأكمام، والأكتاف المنسدلة بصيحة الأوف شولدر، يمكنكِ معه تنسيق حذاء نود أو ذهبي، وستبدين أنتِ وأختكِ العروس كالتوأمين بهذا اللوك، بخاصة وإن اعتمدت العروس لمسة من الريش على فستانها.

فستان قصير من تصميم رالف أند روسو
فستان قصير من تصميم رالف أند روسو


في المقابل يمكنكِ اعتماد الفساتين الربيعية المعرقة بالورود، كالفستان من جورج شقرا، بلمسة من درجات الفوشي الفاقع، المناسب للصبيّة التي تبحث عن اطلالة شبابية، ومناسبة لكِ أيضًا إن كنتِ بعمر صغير.
أو اختاري الفساتين بدرجات النود الهادئة، كهذا الفستان السومون من خامة الساتان الحريرية بتوقيع Georges Chakra جورج شقرا، مناسب للصبايا النحيفات، مع فتحة الساق الطويلة من كسرة البليسيه العصرية الموجودة بالفستان، والمميز بهذا التصميم، أنه مناسب لحفل زفاف اختكِ أيًّا كان، سواء كان بياقة مفتوحة أو مغلقة، وكذلك لونه المميز يُمكِّنك من ارتدائه بالنهار والليل.

شاهدي أيضاً:فساتين زفاف عروس 2019 مطرزة وفخمة

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X