فن ومشاهير /أخبار المشاهير

باب الحارة١٠ : زعيم حارة الضبع يعود و أبو النار في السجن

قاسم ملحو و يامن الحجلي من الكواليس
جلال شموط من الكواليس
علي كريم من كواليس العمل
سوسن ميخائيل و بلال مارتيني من الكواليس
قاسم ملحو وطارق مرعشلي من الكواليس

في الحلقة الحادية و العشرين من مسلسل باب الحارة ١٠ للكاتب مروان قاووق والمخرج محمد زهير رجب تتصاعد الأحداث في الحارة حيث تتبين براءة " العكيد راتب " ( فاتح سلمان ) من موضوع وصفة الدواء و يخرج من السجن بينما تعبر له الصيدلانية " ليلى " ( ريام كفارنة ) عن حبها وهو يعدها بألا يتخلى عنها كما يخرج " أبو بسام " ( زهير عبد الكريم ) من السجن بعد أن أسقط " فتحي " ( طارق مرعشلي ) عنه .

باب الحارة في حلقة الثامنة عشرة: شكري يسرق الذهب والعكيد في السجن


وفي السياق نفسه يعمل وجهاء الحارة وفي مقدمتهم " الزعيم أبو عزام " ( نجاح سفكوني ) و المختار " أبو رسمي " ( صالح الحايك ) و التاجر " أبو نبيل " ( جلال شموط على محاولة إيجاد حل بين " أبو بسام " و ابن أخيه " فتحي " .
كما يقوم الزعيم بطلب يد شقيقة المختار لتكون زوجة لأبو جاسم ( أيمن بهنسي ) كونها أرملة وهو يريد الزواج .

 

فتنة أبو معروف

قاسم ملحو وطارق مرعشلي من الكواليس


وتشهد الحارة حدثا جديدا يتمثل بقيام " أبو معروف " بإشعال فتنة في الحارة وذلك نتيجة انزعاجه من " أبو النار " ( علي كريّم ) حيث يخبر شغيل الحمام " سعدو " بأن والده قد قتل في حارة الضبع وذلك خلال ذهابه لتوصيل الأموال للعكيد أبو شهاب وأن من قتله هو " أبو النار " أو أن الأخير يعرف من قتله .

باب الحارة 10... الزعيم في السجن وخائن في الحارة


وهنا تثور ثائرة " سعدو " ويقوم بالهجوم على دكانة "أبو النار " طالباً الثأر لكن الأخير يحاول تفاديه قبل أن يتدخل العكيد راتب و يهاجم " سعدو " وحينها ياتي " شكري " ( يامن الحجلي ) و يشتبك مع " راتب " حيث يحضر " أبو مشعل " ( قاسم ملحو ) و يقوم باقتياد الجميع إلى السجن للتحقيق في الموضوع .

"باب الحارة 10"يعود إلى حارة الضبع


فيما تقوم الخادمة الصغيرة " صفية " بإخبار والدتها بان " فخري " ( بلال مارتيني ) قام بالاعتداء عليها وأنه نال مراده منها فتعيش الأم نوبة حزن شديدة .

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X