أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

شاب تناول سم الفئران بعد قتل زوجته خلال شهر العسل

شرطة
سم فئران
الشرطة

أصيب شاب بحالة هياج بعدما قتل زوجته عن طريق خنقها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة إثر خلافات أسرية بينهما، وعقب الجريمة ساءت حالة الشاب وأسرع إلى تناول سم الفئران، لكنه لم يمت بعدما انتبه الجيران لصرخاته وأسرعوا في نقله إلى المستشفى لإسعافه.

الجريمة حدثت داخل منزل الزوجين في محافظة الشرقية، فوجئ بها الجيران الذين حضروا على صرخات الزوج وبجانبه جثة زوجته، وتبين من تحريات المباحث وتحقيقات النيابة العامة أن الزوجين حديثا الزواج وأنهما في شهر العسل، وعقب تماثل الزوج للشفاء برر جريمته بأن زوجته كانت تقلل من شأنه أمام أسرتها وأثناء معاتبته لها حدثت بينهما مشادة كلامية انتهت بخنقها حتى الموت.

وأفادت التحقيقات أن الزوج فوجئ بمقتل زوجته فأصيب بحالة هياج بعدما تأكد من مقتلها فأسرع إلى إحدى الغرف وأحضر سم الفئران وتناوله قبل أن يتمكن الجيران من إسعافه إلى مستشفى الزقازيق الجامعي، حتى استقرت حالته الصحية وأخطرت اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، بوصول «محمد. ن» نجار مسلح ومقيم بالحكماء دائرة القسم إلى المستشفى عقب محاولته الانتحار.

وجرى تشكيل فريق بحث بقيادة الرائد عصام عتيق رئيس مباحث قسم ثان الزقازيق، حيث تبين من التحريات قيام المصاب بمحاولة الانتحار عقب قتله زوجته «ه م» 21 سنة ربة منزل مقيمة بالحكماء بتعذيبها ضربًا ثم خنقها لخلافات زوجية، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة التي انتدبت الطب الشرعي لتشريحها لبيان أسباب الوفاة، كما تم التحفظ على الزوج تحت الحراسة بمستشفى الزقازيق الجامعي، وأخطرت النيابة العامة وانتقل مدير نيابة الزقازيق إلى المستشفى لاستجوابه عقب تماثله للشفاء وقررت النيابة حبسه على ذمة التحقيقات.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X