حراسات خاصة وحشود غفيرة لإطلاق سراح أحد المساجين.. تعرفوا عليه

كابوني مع المعجبين
لحظة خروج المغني الشهير
نجم الراب سناب كابوني
من استقبال سناب كابوني عند إطلاق سراحه
سناب كابوني عقب خروجه من السجن
رولز رويس فانتوم كانت بانتظاره
موكب من السيارات الفارهة
تعبيرية
8 صور

حشد كبير من الناس والمعجبين، وصحافيون من مختلف وسائل الإعلام العالمية، وسيارة «رولز رويس فانتوم» فارهة تنتظر نجم هذا الحدث، وموكب من عدة أشخاص بانتظاره. كل ما سبق، ليس استقبالاً لأحد النجوم الذي من المفترض أن يقدم حفلاً غنائياً مثلاً. وليس لمقابلة أحد مشاهير السينما الذي جاء يوقع الـ«أتوغرافات» للمعجبين به. بل هو على غير المتوقع، انتظار لإطلاق سراح أحد المساجين في مقاطعة «كنت» الإنجليزية.



ووفقاً لما نقله موقع «روسيا اليوم»، عن صحيفة الـ«ديلي ميل» البريطانية، فإن كل هؤلاء الناس والاستقبال الفاره والفخم، الذي تضمن موكباً من عدة سيارات وحراسات ترتدي البدلات الرسمية السوداء، كانت لاستقبال مغني الراب الشهير «سناب كابوني»، الذي أطلق سراحه للتو من سجن «ستينفورد هيل» في المقاطعة الإنجليزية، بعد أن أمضى فترة عقوبته عن جريمة لم يتم ذكر طبيعتها، وكان «كابوني» قد خرج إلى حشود الناس المنتظرة له مرتدياً بدلة رياضية رمادية اللون.


هذا الاستقبال «المهيب» والغريب في الوقت نفسه للسجين الشهير، كان قد تم تصويره ورفعه على موقع «يوتيوب»، والمُلفت بالأمر، أن مقطع الفيديو الذي يظهر هذا الاستقبال، كان قد حظي على ما يزيد عن المليون و500 ألف مشاهدة خلال الأيام القليلة الماضية.