لايف ستايل /رفاهية

طائرة رجال الأعمال الأكثر فخامةً في العالم

طائرة رجال الأعمال الأكثر فخامةً في العالم
الطائرة تتمتع بمعايير الترفيه الأكثر علوًّا على متنها، ومنها شاشة عالية الوضوح بدقَّة 4K وحجم 40 بوصة
بعد النجاح الكبير الذي حقَّقته "جلوبل 7000"، أطلقت شركة "بومباردييه" الكنديَّة طائرتها الجديدة

بعد النجاح الكبير الذي حقَّقته الطائرة "جلوبل 7000" من "بومباردييه"، ها هي الشركة الكنديَّة للطائرات تكشف النقاب عن طائرتها الجديدة "جلوبال 7500"، التي ستبلغ قيمتها 72 مليون دولار. صمِّمت الطائرة الجديدة خصِّيصًا لاستخدام رجال الأعمال وكبار الشخصيَّات، وهي تنتمي إلى فئة الطائرات الخاصَّة كبيرة الحجم وفائقة المدى التي يمكنها تغطية 8.860 ميلًا، من دون إعادة التزوُّد بالوقود.

الطائرة تتمتَّع بمعايير الترفيه الأكثر علوًّا، على متنها


تحفة فنيّة

يبلغ طول مقصورة "جلوبل 7500" 54 قدمًا، وعرضها 8 أقدام، ويرتفع سقفها إلى ستَّة أقدام وبوصتين. ويبلغ الطول الإجمالي للطائرة 111 قدم، وطول جناحيها 104 أقدام.
وتحتوي هذه الطائرة على سرير مزدوج فاخر ودُشّ قائم. واللافت للنظر في التصميم هو مقاعد Nuage التي تمثل أوَّل بنية مقاعد جديدة في مجال الطيران التجاري خلال ثلاثة عقود حيث تعدُّ تحفة فنية للابتكار والحرفية.


معايير الترفيه


تتمتَّع هذه الطائرة بمعايير الترفيه الأكثر علوًّا على متنها، والتي تشمل شاشة عالية الوضوح بدقَّة 4K وحجم 40 بوصة، ومكبِّرات الصوت عالية الدقَّة وثلاثة مقاعد، فضلًا عن إمكانيَّة التحكُّم في درجة الحرارة والإضاءة من خلال نظام يطلق عليه "نظام إدارة الكابينة اللطيفة"، بجانب أجهزة التحكم في الشاشة التي تعمل باللمس في كلِّ "مساحة معيشة". وفي ما يخصُّ الإضاءة، فإنَّها تحاكي ضوء النهار عبر المناطق الزمنية لتشجيع أنماط النوم.

شاهدوا أيضاً:أماكن سياحية في السعودية تغنيك عن السفر في العيد

 

لإستكمال قراءة الموضوع تابعوا موقع للرجل

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X