خلطات سحرية لتنعيم الشعر قبل الزفاف

تحلم كل عروس بالحصول على شعر مالس وناعم لا تحتاج إلى تصفيفه، خاصة عند حضورها مناسبات بعد الزفاف. يمكنك اليوم بفضل بعض الخلطات ان تحصلي على شعر ناعم ومالس طبقيها وتمتعي بشعر ناعم كالحرير، بعيداً عن أدوات التمليس.

تابعي المزيد: تسريحات شعر عروس بضفائر على شكل تاج

مكونات الخلطة


نصف كوب من زيت الزيتون.
ملعقة كبيرة من أوراق إكليل الجبل المجففة.
قشور حبة من الموز.

تنعيم الشعر قبل الزفاف
تنعيم الشعر قبل الزفاف


طريقة التحضير والتطبيق


للحصول على خلطة لتنعيم الشعر اخلطي زيت الزيتون وأوراق إكليل الجبل وضعيهما في إناء على النار. من ثم أضيفي إليهما قشور الموزة. وحين يبدأ الخليط بالغليان، انزعيه عن النار واتركيه جانباً لمدة ساعة من الوقت. صفي الخليط وطبقيه على شعرك، مع الحرص على تدليك خصلات شعرك وفروة رأسك جيداً بهدف تغلغل الخليط جيداً فيهما. اتركي شعرك لمدة نصف ساعة، بعدها اغسليه على الطريقة الاعتيادية. لا تجففي شعرك ولا تستخدمي أدوات التمليس، بل انتظري أن يجف من تلقاء نفسه، وستلاحظين النتيجة فوراً.

اعتني بشعرك قبل الزفاف
اعتني بشعرك قبل الزفاف


فوائدها
تحتوي خلطة لتنعيم الشعر على مكونات طبيعية تعمل على تنعيم الشعر وجعله مالساً، فـ زيت الزيتون يشتمل على مواد مرطبة ومغذية للشعر تحول دون جفاف خصلات الشعر وتلفها. أما إكليل الجبل، فهو غني بالعناصر الضرورية المملّسة للشعر والتي تساهم في القضاء على الخصلات الجافة والمنفوشة. فيما يحتوي قشر الموز على كمية كبيرة من البروتينات التي تغذي الشعر وفروة الرأس وتعزز نعومته ولمعانه.

تابعي المزيد: تعطير الشعر بالمسك قبل الزفاف