رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

هوجان في الحلقة 25... محمد إمام براءة من 3 جرائم ومحاولة جديدة لاغتياله

نجاة محمد إمام من محاولة اغتيال
هوجان تم إخلاء سبيله من النيابة
نور حاولت إبعاد هوجان عن تجارة الآثار
لطفي الحراق اكتشف تعاطي زوجته نوجة لحبوب منع الحمل
كمال بيه رفض التهديد
هوجان رفض نصيحة نور ومصمم على الثأر
هوجان يتجسس على كمال بيه
كمال بيه تخلى عن لطفي الحراق
فريق الدفاع عن هوجان أمام النيابة
لطفي الحراق نسي نفسه ويهدد كمال بيه

نجح هوجان محمد إمام في الإفلات من قبضة العدالة، بعد اتهامه بقتل سليمان الورداني وسميح سكرتير كمال بيه، وحرق سيارات لطفي الحراق كريم محمود عبد العزيز ، كما نجا من محاولة جديدة لاغتياله، بينما اشتعل الصراع بين لطفي وزوجته نوجة، بعد اكتشافه تعاطيها دواءً لمنع الانجاب، وبدأت خلافاته مع كمال بيه الذي تخلى عنه.


التحقيق مع هوجان بقضية قتل سليمان الورداني



بدأت أحداث الحلقة الـ 25 من مسلسل هوجان بالقبض على محمد إمام، واتهامه بأكثر من تهمة، أولها قتل سليمان الورداني، ولكنه ينكر ويطلب منه سؤال عائلته، وسيقرون بأنه مات بشكل طبيعي، كما تم اتهامه بسرقة سيارات لطفي الحراق "كريم محمود عبد العزيز" ولكنه ينكر ذلك أيضًا، أما التهمة الثالثة بقتل موظف فى شركة كمال بيه، ويؤكد أنه زاره بصحبة "نور"هاجر أحمد"، وطلب شهادتها أمام النيابة.
 

فريق الدفاع عن هوجان أمام النيابة



قررت النيابة إخلاء سبيل هوجان بعد الاستعانة بفريق من المحامين الكبار، بينما يبدأ حورس "أوس أوس" في تنفيذ خطته مع هوجان، بنقل الأخبار إلى كمال بيه رياض الخولي ، ويخبره بأنّ هوجان يتاجر فى الآثار ويمتلك الفلاشة التي تم سرقتها من خزنة كمال وينوي له الشر، ويأمر كمال بإحضار عدد كبير من الحراسات الخاصة المسلحة، مع أوامر بضرب هوجان بالرصاص إذا ظهر أمامهم.

 


أزمة جديدة بين نوجة ولطفي الحراق



لطفي الحراق تعرّض لصدمة جديدة من زوجته نوجة، بعدما اكتشف أنها تتناول حبوب منع الحمل فيزيد غضبه منها، وبالوقت نفسه يحاول اللجوء إلى كمال بيه، للتعاون معًا من أجل القضاء على هوجان، واستعادة ما فقده من ثروة، ولكنّ كمال بيه تخلى عنه، وطلب منه أن يبحث بنفسه عن طريقة لحماية ممتلكاته، وهدده لطفي بالانتقام.

تعلم نور هاجر أحمد أنّ هوجان يتاجر في الآثار، وتحاول إعادته للطريق الصحيح، ولكنه يؤكد لها أنه تعرّض للظلم كثيرًا، ويبحث عن حقّه الضائع منه، وتخبره أنه أصبح شخصًا آخر عن الذي أحبته، ثم يتم القبض على كرم شقيق نوجا "أسماء أبو اليزيد" في الشارع، بسبب تسوّله، وينجح في الاتصال بهوجان للحاق به ويتسلمه ويأخذه إلى منزله.

كمال بيه طلب من ابنته نور قطع علاقتها بهوجان نهائيًّا، ولكنها ترفض وتدافع عنه، وتؤكد أنها تبحث حاليًّا عن منزل تعيش فيه بمفردها، بينما يعطي هوجان حورس ميكروفونات ليزرعها في كل مكان يجلس فيه كمال لمراقبته.


هوجان يتعرض للضرب بالرصاص



تنتهي الحلقة بهجوم مسلح على هوجان في الطريق، ورغم إصابته بطلق ناري، إلا أنه تمكن بمفرده من التصدي لثلاث سيارات محملة بالمسلحين.

مسلسل "هوجان" يُعرض على قناة الحياة، وهو تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل وإنتاج سينرجي، وبطولة محمد إمام، وكريم محمود عبد العزيز، و صلاح عبد الله ، ورياض الخولي، و أوس أوس ، و أسماء أبو اليزيد ، و ميرنا نور الدين ، و هاجر أحمد، وعايدة رياض ، و عارفة عبد الرسول ، و سليمان عيد ، وأحمد التهامي، وكريم عبد الجواد، و محسن منصور .

 
مكاسب وأولويات وتوأمة فنية تجمع نجوم الفن في حفلات السعودية
غزل بين نادين نجيم وميريام فارس

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X