فن ومشاهير /أخبار المشاهير

البرنسيسة بيسة تفاصيل الحلقة 25 .. مي عز الدين تحاول التقرب من زوجها

مي عز الدين تحاول التقرب من زوجها أمير المصري
بيسة وافقت على عدم الذهاب إلى المدرسة مجددًا
كاظم لا يزال يتهرب من استكمال الزفاف على بيسة
بيسة بدأت تثير إعجاب كاظم
شويكار هانم انفردت بإدارة المدرسة
بيسة حطمت كأسًا نادرًا مملوكًا لشويكار هانم
بيسة استقبلت أقاربها داخل فيلا شويكار هانم
سكسكة تثير المزيد من المتاعب في الحارة
بيسة بدأ يلقى معاملة سيئة من كاظم
مي تشرح لزوجها أساسيات الزواج والإنجاب

شهدت أحداث الحلقة 25 من مسلسل "البرنسيسة بيسة"، ابتكار بيسة "مي عز الدين" الكثير من المحاولات لإقناع زوجها كاظم "أمير المصري" بإتمام الزفاف، لأنها مازالت عذراء، بينما بدأ كاظم خطة جديدة للتمهيد للطلاق بعد الحصول على نصيب بيسة في المدرسة، ولكنّ المفاجأة أنّ مشاعر كاظم بدأت تتغير تجاه بيسة بسبب حرصها على إرضائه.
 


بيسة تكسر كوبًا نادرًا من ممتلكات شويكار هانم



استمرت بيسة في إثارة المتاعب بطريقة كوميدية داخل فيلا شويكار هانم "بوسي"، حيث كسرت كوبًا من طاقم أكواب نادر لا يوجد منه إلا ثلاث نسخ في العالم كله، وعرضت بيسة على شويكار تعويضها بأحد أكواب من مقتنياتها الشخصية.


بيسة تشرح لكاظم أساسيات الزواج والإنجاب



بيسة جهزت ليوم ثانٍ مع زوجها كاظم، بارتداء ملابس من الريش في محاولة لإغرائه، كما تحدثت معه عن الإنجاب، ولكنه صدمها بضرورة تأجيل هذه الخطوة لأعوام، وسألته إذا ما كان يملك خبرة في الزواج، ولكنه تهرّب منها.



بدأ كاظم في تنفيذ المخطط الموضوع بعد الزواج من بيسة، حيث بدأ يعاملها بطريقة سيئة، ومنعها من الذهاب إلى المدرسة مرة أخرى، بداعي أنه لا يقبل بعمل زوجته، وهو ما أثار إعجاب بيسة التي وافقت على الفور، ومن ناحيتها، طردت شويكار هانم أقارب بيسة من المدرسة نهائيًّا، لتنفرد بإدارة المدرسة من دون شريك.

 البرنسيسة بيسة مي عز الدين في الحلقة 24 عذراء في ليلة الدخلة


الجدة سكسكة تثير المشاكل



الجدة سكسكة انفردت بالكشك في الحارة، وبدأت تلجأ لطرق جديدة لإثارة المتاعب مع سكان الحارة، بعد رفضهم شراء أيّ شيء من الكشك المملوك لها.



اضطر مرعي "حجاج عبد العظيم" وزوجته سماح "إيمان السيد" أقارب بيسة، الذهاب إلى فيلا شويكار هانم، للبقاء مع بيسة بعدما طردتهم "سكسكة" من شقتهم، وكذلك طردتهم شويكار من المدرسة.

البرنسيسة بيسة .. مي عز الدين تحتفل بخطوبتها بطريقة كوميدية


مع نهاية أحداث الحلقة بدأ كاظم ينظر لـزوجته بيسة بنظرة مختلفة، حيث ظهرت عليه نظرات الإعجاب لزوجته، بعد أن رأى منها اهتمامًا كبيرًا لم يره من قبل، فهل تشهد الأيام القادمة تغييرًا في خطته؟

البرنسيسة بيسة مي عز الدين تكتشف خيانة خطيبها والجدة سكسكة تسطو على أموال زملائها

"البرنسيسة بيسة" من تأليف فاروق هاشم، ومصطفى عمر، وإخراج أكرم فريد، وإنتاج شركة "سينرجي" للإنتاج الفني، وبطولة مي عز الدين، وبوسي، ونجم مسرح مصر محمد أنور، وسامي مغاوري، وأمير المصري، وحجاج عبد العظيم، وحسام داغر، وإيمان السيد، وعدد آخر من النجوم.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X