رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

زلزال أحداث الحلقة الـ25 محمد رمضان يحقق حلمه بدعم حلا شيحة وأهالي العياط

محمد زلزال باغت الجميع ودخل المزاد
أول خلاف بين حلا شيحة ومحمد رمضان
المعلم منصور والمعلمة غنيمة تعاونا حتى لا يملك زلزال المحل
زلزال علم بدور صافية لجمع المال اللازم لشراء المحل
المحامي كراوية ذهب لطلب السماح من زلزال
تجار العياط قرروا مساعدة زلزال
المعلم منصور حشد التجار للوقوف ضد زلزال
المعلمة غنيمة رفضت مساعدة زلزال
الأستاذ زهدي وأم حسن أنقذوا زلزال في اللحظات الأخيرة
فرحة زلزال وصافية والأستاذ زهدي وأم حسن بعد رسوّ المزاد عليه

في مشهد مؤثر، نجح زلزال محمد رمضان في تحقيق حلم امتلاك أول محل له، بفضل تضامن الأستاذ زهدي وأم حسن وصديقه أسامه، وخطيبته صافية حلا شيحة ، بمواجهة تكتل تجار السوق بقيادة المعلم منصور، الذين وقفوا أمامه في المزاد وكبدوه مبلغًا طائلًا، كما منعوا وصول بضاعة الفاكهة إلى المحل، ولكنّ تجار بلدته العياط تضامنوا معه لتبدأ معركة جديدة.

بدأت أحداث الحلقة الـ 25 من مسلسل زلزال ، باتفاق "المعلم منصور" وإحدى معلمات التجار "المعلمة غنيمة"، على منحها المحل المعروض للبيع بالمزاد، بسعر لا يتعدى مبلغ 60 ألف جنيه، وبدأ المزاد داخل السوق بطريقة هادئة، ولكنه اشتعل بمجرد ظهور زلزال، حيث أصر المعلم منصور على مضاعفة السعر ليصل إلى 150 ألف جنيه، وفوجىء زلزال بوصول صافية مع الأستاذ زهدي وأم حسن، وتبرّع كل واحد منهم بما يملكه لتحقيق حلم زلزال، ونجح بالفعل.


زلزال يفاجىء الجميع ويشارك في المزاد

مسلسل زلزال
مسلسل زلزال


المعلم منصور توعد زلزال أنه لن يتركه ينعم بالمحل الذي اشتراه، حيث سيكون شغله الشاغل منع التجار من التعامل مع زلزال وإفشال عمليات شراء الفاكهة.


أول خلاف بين زلزال وصافية

 

مسلسل زلزال
مسلسل زلزال


يوبّخ زلزال صافيه بسبب خروجها من دون إذنه، ويبدي استغرابه من قدوم أهالي العياط بشكل مفاجئ، ويكتشف أنّ صافيه هي من خططت لذلك، وقالت أم حسن إنّ الأستاذ زهدي ساعد في شراء محل الفاكهة، بعد أن باع نصيبه من القهوة لخليل بيه.

 


زلزال يلجأ للمعلمة غنيمة

مسلسل زلزال
مسلسل زلزال


حاول زلزال التفاوض مع المعلمة غنيمة، لكي يأخذ منها عينات من الفاكهة حتى يفتتح المحل ويبدأ فى البيع، إلا أنّ الأخيرة رفضت طلبه وعرضت عليه شراء المحل بـ 120 ألف جنيه، ويخسر فيه 30 ألفًا حتى لا يدخل وسط كبار التجار مرة أخرى فغادر "زلزال".

 


المحامي كراوية يساعد زلزال



المحامي كراوية ذهب إلى زلزال ليطلب منه السماح، بعد تورطه في تزوير عقود بيع ممتلكات عم غبريال إلى خليل كتغا، ومنح زلزال 20 ألف جنيه قيمة أتعابه من خليل بيه، كما توسط له عند تجار الفاكهة في العياط ليمنحوه البضاعة.

تطورت الأحداث بذهاب خليل بيه ماجد المصري ، وزوج ابنته أمل الدكتور عبد الحليم محمود حجازي لسيدة الأعمال ساندي "سميرة مقرون"، للتعاون معها في توريد الفاكهة إلى الاتحاد الأوروبي ويكون شريكها، ومن المتوقع أنّ "عبد الحليم" متفق معها للنصب على "خليل".

مسلسل "زلزال" تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة سنيرجي، بطولة محمد رمضان، وحلا شيحة، وماجد المصري، و منى عبد الغني ، و هنادي مهنى ، و حسام داغر، و أحمد صيام ، و مصطفى منصور، و يوسف عثمان ، و آية هلالي ، و حنان سليمان، و لمياء كرم ، وعدد آخر من الفنانين.

 

 
مكاسب وأولويات وتوأمة فنية تجمع نجوم الفن في حفلات السعودية
غزل بين نادين نجيم وميريام فارس

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X