فن ومشاهير /أخبار المشاهير

البرنسيسة بيسة مي عز الدين في الحلقة 24 عذراء في ليلة الدخلة

كاظم ترك بيسة بمفردها في ليلة الدخلة وخلد للنوم
بيسة مصدومة بسبب تهرب كاظم منها
بيسة حاولت الرقص لزوجها ولكنه فشل في استخدام الطبلة
كاظم عرض على بيسة عمل عصير ليمون لتضييع الوقت
الجدة سكسكة طردت ابنتها وزوجها من المنزل
مرعي سخر طويلًا من فشل كاظم في إتمام الزفاف
سكسكة عادت لتثير غضب أهالي الحارة
سكسكة عادت لإدارة الكشك
مرعي وسماح زارا بيسة في الصباحية
بيسة حاولت كثيرًا تلطيف الأجواء مع كاظم لإتمام الزفاف

شهدت الحلقة الرابعة والعشرون من مسلسل "البرنسيسة بيسة"، المزيد من المواقف الكوميدية حول ليلة دخلة بيسة "مي عز الدين"، وكاظم "أمير المصري" ابن شويكار هانم "بوسي"، حيث حاولت مي تلطيف الأجواء مع كاظم لإتمام الزفاف، ولكنه حاول التهرب منها حيث ادّعى النوم، وبالوقت نفسه استعادت الجدة سكسكة سطوتها على الحارة، وبدأت الانتقام من ابنتها سماح "إيمان السيد" وزوجها مرعي "حجاج عبد العظيم".


ليلة دخلة كاظم وبيسة





كاظم فشل في الحصول على دعم والدته شويكار هانم للتهرب من إتمام الزفاف على بيسة، وفور عودته إلى الغرفة، فوجىء بمي عز الدين وهي تمسك الطبلة، وطلبت منه أن يطبّل لها وأن تقوم هي بالرقص، ولكنّ كاظم فشل تمامًا في استخدام الطبلة، ولتضييع الوقت عرض على بيسة عمل مشروب ليمون، ثم طلب منها تخفيض الإضاءة، وظنت أنّ لحظة الفرح اقتربت، ولكنها سمعت صوت شخيره لتكتشف أنه تركها ونام. 

البرنسيسة بيسة مي عز الدين تكتشف خيانة خطيبها والجدة سكسكة تسطو على أموال زملائها




سكسكة رجعت الحارة




بعد انتهاء الفرح وعودة مرعي وسماح إلى المنزل، تفاجآ بـالجدة سكسكة تغلق باب الشقة بعد دخولهما، وتمسك بجنزير فى يدها، لمنعهم من الخروج، إلا أنها فى النهاية طردتهم من الشقة، ما جعلهما يتوجهان للمدرسة وينامان فيها، كما عادت سكسكة لإدارة الكشك الخاص بها، ومضايقة الجيران من أهالي الحارة.

 البرنسيسة بيسة... خطوبة مي عز الدين وأمير المصري وعرض زواج لبوسي



احتفال مرعي وسماح بصباحية بيسة





مرعي وسماح ذهبا إلى فيلا شويكار هانم لتهنئة بيسة يوم الصباحية، ولكنّ مرعي فهم سريعًا أنّ الزفاف لم يتم، وظل يسخر من رجولة كاظم.



وجود بيسة وزوجها كاظم مع والدته شويكار في فيلتها، أثار الكثير من الأزمات الطريفة بسبب تصرفاتها العجيبة مع العاملين في الفيلا، حيث أمرت بيسة العاملات بتنظيف الفيلا ومسحها بـالخيشة.

 

البرنسيسة بيسة... عريس جديد لمي عز الدين


عرضت بيسة على شويكار زراعة حديقة الفيلا ببعض الخضروات بدلًا من أشجار الزينة التي تملأ الفيلا، وكذلك عمل حظيرة دجاج على سطح الفيلا، وهو الأمر الذي أثار انفعال شويكار، التي حذرت بيسة من القيام بأي خطوة في الفيلا من دون الرجوع إليها.


"البرنسيسة بيسة" من تأليف فاروق هاشم، ومصطفى عمر، وإخراج أكرم فريد، وإنتاج شركة "سينرجي" للإنتاج الفني، وبطولة مي عز الدين، وبوسي، ونجم مسرح مصر محمد أنور، وسامي مغاوري، وأمير المصري، وحجاج عبد العظيم، وحسام داغر، وإيمان السيد، وعدد آخر من النجوم.

 صورة المرأة في دراما رمضان... ياسمين صبري "قوية" ومي عز الدين "تخدش الحياء"

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X