مسلسل "النوبة" لبوشناق الأكثر نجاحاً في الدراما الرمضانيّة التونسيّة

افيش مسلسل مايسترو بطولة درة زروق
أفيش مسلسل النوبة
الفنان لطفي بوشناق وو ابنه المخرج عبد الحميد بوشناق خلال تصوير المسلسل
افيشش المسلسل الكوميدي دار نانا
4 صور

حصد المسلسل الدرامي الرمضاني التونسي "النوبة" للمخرج الشابّ عبد الحميد بوشناق على أكبر عدد من الجوائز في أحد أعرق الاستفتاءات المحليّة التي تنظّم في تونس خلال شهر رمضان.

و نال المسلسل الذي بثّته القناة الخاصّة "نسمة" 11 جائزة في استفتاء نظّمته مجلّة "تونيفزيون" التونسيّة(مجلّة خاصّة) بالتعاون مع اذاعة الشباب التونسيّة( اذاعة حكوميّة).

وفاز مسلسل "النوبة" بجوائز أفضل مسلسل و أفضل مخرج و أفضل ممثّلة و أفضل ظهور متمّيز رجالي و أفضل ظهور متميّز نسائي و أفضل سيناريو و أفضل صوت و أفضل موسيقى تصويريّة و أفضل ماكياج و أفضل ملابس إضافة إلى تنويه من لجنة التحكيم لبطل العمل الممثّل حسين محنوش.

يذكر أنّ مخرج "النوبة" عبد الحميد بوشناق هو ابن الفنّان التونسي لطفي بوشناق و قد سبق له أن أخرج عددا من الأعمال التلفزيونيّة و السينمائيّة آخرها "دشرة "وهو أوّل فيلم رعب تونسي و حقّق ايرادات قياسيّة.
و أدّى الفنّان لطفي بوشناق تتر البداية و النهاية لهذا العمل و يغوص هذا المسلسل في عالم المزود وهو أشهر الفنون الشعبيّة في تونس.

و في المقابل فازت السلسلة الكوميديّة "دار نانا" التي أخرجها محمد علي ميهوب و بثتّها قناة "نسمة" على جائزة أفضل عمل كوميدي و أفضل مخرج لعمل كوميدي و أفضل ممثّلة كوميديّة و أفضل ممثّل كوميدي أمّا المسلسل الدرامي "المايسترو" الذي بثّته القناة الوطنيّة التونسيّة و لعبت فيه الممثّلة التونسيّة درة زروق دور البطولة من خلال تجسيد شخصيّة الاخصائيّة النفسيّة فقد فاز بجائزة أفضل ممثّل وأفضل صورة و أفضل ديكور .

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"