فن ومشاهير /أخبار المشاهير

رامز في الشلال: خالد الصاوي لقن "الغوريلا" علقة ساخنة انتهت بضحكة مرعبة

خالد الصاوي تسلح بمجداف المركب
خالد الصاوي احتضن رامز بعد ضربه
خالد الصاوي تماسك بعد السقوط في الشلال
خالد الصاوي قبل لحظات من سقوطه في الشلال
خالد الصاوي سامح رامز جلال لأنه من عشاق البرنامج
خالد الصاوي أطلق ضحكة مرعبة بنهاية الحلقة
سيول من الأمطار اثناء وقوع خالد الصاوي في الشلال
خالد الصاوي رفض الهروب بعد ظهور الغوريلا
خالد الصاوي نزع حزامه لضرب الغوريلا
رامز جلال تعرض لعلقة ساخنة من خالد الصاوي

وسط السيول المنهمرة وأجواء مناخية مضطربة وقع الفنان خالد الصاوي ضحية لمقلب برنامج "رامز في الشلال"، وظلت أحوال الصاوي تتقلب مثل الطقس، خاصة مع ظهور غوريلا رامز جلال، فبعد ان أنهال عليه بالضرب قام باحتضانه بقوة وقال المشكلة أنا بحبه، وبحب اتفرج على برنامجه.

رامز جلال كرس مقدمته كلها عن موهبة الفنان خالد الصاوي، مشيداً بقدرته الاستثنائية على تقمص الشخصيات قائلاً: "معانا اليوم دافنشى الفن ممثل عمل كل الأدوار وأجاد التمثيل لدرجة تخض، يعمل ضابط تحترمه، وحرامي تخاف منه، الرسم كل دماغه بدل ما يهدى خطيبته دبله إداها رسمة، دافنشى الفن".

وأضاف رامز أثناء هبوط خالد الصاوي من الطائرة العمودية: "الصاوي شكله وهو نازل من الطيارة زي ما يكون رايح يتفقد مزارع الخفاش، وايه دقن القنفد دي، ولابس بنطلون طالع يصطاد به غزلان".


جاد شويري تورط في الإيقاع بخالد الصاوي


خالد الصاوي تم الإيقاع به في البرنامج بعد أن تم إيهامه بالمشاركة في إعلان لإحدى المشروبات، وبدا على علاقة وطيدة بالمخرج اللبناني جاد شويري، وقام بمداعبته أكثر من مرة ضمن كواليس تصوير الإعلان المزعوم، ولكن الإثارة بدأت مع تعمد انثى الفيل اغراقه بالمياه وظهر خالد سعيد في البداية ولكنه فجأة انفعل طالباُ من الفيل التوقف، وبعدها وصف نفسه بـ"العبيط" ليرد عليه رامز قائلاُ: أنت فعلاُ شكلك عبيط يا خلود".


خالد الصاوي يسخر من نفسه


وأضاف جلال تعليقاً على أداء خالد أثناء تصوير الإعلان: "ده بيشيش مش بيشرب عصير"، وتابع: "ده بخفة دمك دي هتقع على جدور رقبتك". وتابع قائلاً: "بالوقفة دي محتاج يعمل إعلان مخرطة ملوخية، وعندما قال الصاوي اسم العصير "تش فريش"، سخر رامز جلال منه قائلاً: "مع تش فريش بتخن وبفش".



خالد الصاوي حاول ضرب الغوريلا
مع سقوط خالد الصاوي في الشلال تحالفت عليه الظروف المناخية فسقطت الأمطار كالسيول، ولكن خالد باغت الجميع بالتماسك، ولكنه تحول تماماً منع ظهور صوت الغوريلا، فسارع بالاحتفاظ بمجداف المركب، ثم قام بخلع حزامه لمواجهة الغوريلا، ودفع فريق الإنقاذ بعيداً عنه تمهيداً للاشتباك مع الغوريلا، وخاف رامز من تطور المعركة فقام بالكشف عن وجهه سريعاً، وبعدها انهال عليه الصاوي ضرباً باليد ثم احتضنه وقام بتقبيله، وقال المشكلة أنا بحبك وبحب أشوف البرنامج بتاعك، وأعلن موافقته على عرض الحلقة".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X