رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

الكاتب- تفاصيل الحلقة 26

باسل خياط ودانييلا رحمة بطلا الكاتب
يونس جبران ومجدولين
بوستر الكاتب
بوستر الكاتب
دانييلا رحمة بدور المحامية مجدولين

"مجدولين" تذهب إلى المخفر بعد إلقاء القبض على الشخص الذي سرق حقيبة يدها، وتسأله عن سبب إختيارها هدفاً له، فيخبرها بأن لا علاقة لها بالأشخاص الذين كانوا يطاردونها، بعد أن شكت بأنه كانت برفقة هؤلاء بالأشخاص المجهولين اللذين يلاحقوها.

  الكاتب تفاصيل الحلقة 25... سيد حلمي يتهم يونس جبران بقتل شادي



"سيد حلمي" يروي قصته لـ "يونس جبران"

"يونس جبران" يلتقي بـ "سيد حلمي" في بيت الجبل، ويساله عن سبب إختفائه طوال السنوات الماضية، فيخبره أنه عندما سافر الى العراق حصلت اشتباكات وتعرض للإصابة خلال إجتماع عمل، وأن مدير الشركة إصيب ومات وكان معه حقيبة ممتلئة بالدولارات فأبدل جوازه سفره بجوزا سفر مدير الشركة، وأخذ حقيبة المال وقام بإخفائها، ولكن تم ايقافه على أحد الحواجز، وعندما إكتشفوا هويته تبين أن مدير الشركة، مطاول للعدالة، فأخبر من يقفون على الحاجز بأنه ليس صاحب جواز السفر فلم يصدقوه وتم إيداع في السجن لسنوات طويلة. وعندما أفرج عنه وجد حقيبة المال في مكانها، وحاول الاتصال به ولكنه نسي رقم تلفونه، وما لبث أن إكتشف أنه أصبح شخصا مشهورا بفضل روايته، وأنه يريد أن يستعيد حقه منه ويريده أن يعيش نفس عذابه، فبدأ مع "شادي" الذي رفض قصته وعرض عليه المساعدته وساعده فعلا، كما طلب من "تمارا" أن يساعده من أجل إثبات نفسه، وأنه تواصل مع " السيد عزام" وطلب منه أن يدخله شريك في شركة " تهريب الماس"، وأنه تم الافراج عن العصابة لكي يظل في دائرة االاتهام.

يونس يلتقي سيد حلمي في بيت الجبل
يونس يلتقي سيد حلمي في بيت الجبل



 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التحقيق مع "يونس جبران"

أما "السيد عزام" فيسلم المحقق ملفات صفقات مشبوهة موقعة بإسم "يونس جبران" إستمرت طيلة خمس سنوات. وعند التحقيق معه يخبر "يونس جبران" المحقق بأن الملفات مزورة وان آخر عقد بينه وبين "السيد عزام" كان عقد فسخ شراكتهما وأنه عمل في "البرنس" قل 5 أعوام بطلب منه عندما أخبره أن هذا العمل يحميه من أي ظروف مادية صعبة يمكن أن يمرّ بها.

"روني" يحذّر "دينا"

"روني" يعبر لـ "دينا" طليقة "يونس جبران" عن كرهه له، ويخبرها أنه أنكر معرفته بـ "سيد حلمي" لكنه كان يعرفه منذ أن عرض العمل مع "تمارا"، ويخبرها بأنه يتصرف معها بنفس الطريقة التي تصرف فيها مع "تمارا" ويحذرها منه.

"يونس جبران" يزور "مجدولين" في بيتها ويسلمها الهاتف وعندما تحاول البحث عن الصور التي إلتقطتها للأشخاص الذين طاردوها في يوم الحادث، تجد أن الصور هي لعامود كهرباء وشرفة أحد المنازل.

مجدولين في خطر
مجدولين في خطر

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الكاتب- تفاصيل الحلقة 24 سيد حلمي يفرج عن ابن يونس جبران

"مجدولين" في خطر

"سيد حلمي" يساعد ايضاً شقيقة "تمارا" ويخبرها بأن عدوهما واحد، كما يطمئن مساعدة "السيدة عزام" ويؤكد لها بأنه سوف يساعدها بعد أن قامت شقيقة تمارا بسرقة "usb" ، ويخبرها بأن "السيد عزام" قرر قتلها بسببه ولذلك هو قرر إخراجها من بيتها لكي يحميها منه.

"مجدولين" تتخيل وجود أشخاص في الحديقة يريدون الحاق الاذى بها وتبدا بالصراخ ليلا، وعندما يستيقظ أهلها لا يجدون أحداً فيحاولون تهدئتها وطمأنتها.

لمشاهدة الحلقة إضغط هنا

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X