فن ومشاهير /أخبار المشاهير

البرنسيسة بيسة في الحلقة 26 مي عز الدين مصدومة من "خطة زوجها"

مي عز الدين سمعت بالمصادفة تفاصيل خطة زوجها لإجبارها على الطلاق
صدمة بيسة بعد الاستماع لمكالمة كاظم مع والده
بيسة طلبت من مرعي مساعدتها للارتقاء بالمدرسة
صدمة بيسة بعد الخروج من الفيلا
سكسكة وضعت شروطا للموافقة على عودة مرعي وسماح إلى المنزل
مرعي وسماح عادا إلى منزل الجدة سكسكة
مي عز الدين حاولت إرضاء زوجها كاظم حتى علمت بالحقيقة
بيسة غادرت فيلا شويكار هانم بعد معرفتها الحقيقة
كاظم كشف تفاصيل الخطة أثناء اتصال مع والده

تلقت بيسة "مي عز الدين" صدمة عمرها عندما استمعت بالصدفة لخطة زوجها كاظم "أمير المصري" مع والدته شويكار هانم "بوسي" ووالده "أحمد حلاوة" لابتزازها، بحيث تطلب الطلاق مقابل التوقيع على تنازل عن نصيبها في المدرسة.

البرنسيسة بيسة تفاصيل الحلقة 25 .. مي عز الدين تحاول التقرب من زوجها

بدأت أحداث الحلقة الـ 26 من مسلسل "البرنسيسة بيسة"، مع عودة شويكار هانم "بوسي" إلى الفيلا وتجد مرعي "حجاج عبد العظيم" وسماح "إيمان سيد" فتطردهما ويخفيان عن بيسة أنهما طردا من الفيلا ويعودان الى الحارة لاستعطاف الجدة سكسكة بالبقاء معها فى المنزل وتوافق بشرط أن يأخذاها إلى بيسة لتبارك لها، وتأخذ من مرعي 100 جنيه ثمن الغرفة التى يسكنان فيها .



مأمون "محمد أنور" عاد إلى منزله فى الحارة بعدما طردته والدته قبل ذلك، وتفتح والدته موضوع الزواج وترشح له عروسة من طرفها، ولكنه يرفض الحديث عن الزواج لأنه مازال يحب بيسة، وفي النهاية يقرر إعطاء نفسه فرصة للتفكير فى البنت التى تريدها والدته له.

البرنسيسة بيسة مي عز الدين في الحلقة 24 عذراء في ليلة الدخلة


كاظم "أمير المصري" فاض به الكيل من تصرفات زوجته بيسة العشوائية، وقرر أن يشكو لوالده "أحمد حلاوة" من حياته مع بيسة ، ساخرا من ملابسها ومن تصرفاتها وطريقتها في تناول الطعام كما يهين عائلتها.


صدمة مي عز الدين


بيسة تسمع الحوار وتكتشف خطتهم بمحاولة السيطرة على المدرسة وأن كاظم تزوجها لهذا السبب وأنه سيظل يهينها حتى تطلب الطلاق، فيضع شرط تنازلها عن نصيبها في المدرسة مقابل حريتها، ووسط صدمة كبيرة تغادر الفيلا وتعود الى الحارة والحزن يملأها وتفكر فى كيفية الاستفادة من المدرسة فى التعليم وليس المكسب المادي.

 

بيسة تضع خطة إدارة المدرسة


بيسة تحدثت مع زوج خالتها مرعي حول خطوتها التالية، وطلبت منه التعاون معها للعودة إلى المدرسة ولكن بهدف آخر تماما، وهو أن تتحول إلى مديرة تربوية قادرة على إدارة المدرسة والارتقاء بها.


البرنسيسة بيسة مي عز الدين تكتشف خيانة خطيبها والجدة سكسكة تسطو على أموال زملائها


"البرنسيسة بيسة" من تأليف فاروق هاشم، ومصطفى عمر، وإخراج أكرم فريد، وإنتاج شركة "سينرجي" للإنتاج الفني، وبطولة مي عز الدين، وبوسي، ونجم مسرح مصر محمد أنور، وسامي مغاوري، وأمير المصري، وحجاج عبد العظيم، وحسام داغر، وإيمان السيد، وعدد آخر من النجوم.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X