رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

الحلقة الـ 29 من شباب البومب 8 تناقش مخاطر ظاهرة التنمُّر

ناقشت الحلقة مشكلة التنمر
تسعى الحلقة من توعية الشباب من مخاطر التنمر
الاصدقاء الثلاثة يندمون على ما فعلوه
خالد يصيح مسؤول مهم بالشركة
عامر يتنمر على زميله خالد بالجامعة

يعاني بعض الأشخاص من ظاهرة "التنمُّر"، خاصةً في المدارس والجامعات، ما يتسبب لهم في آثار نفسية قد تكون خطيرة في بعض الأحيان.

وانطلاقاً من مناقشته أهم القضايا الشبابية المعاصرة بطريقة كوميدية خفيفة وهادفة، تطرق طاقم مسلسل شباب البومب 8 في حلقته الـ 29 إلى هذه الظاهرة "الدخيلة على مجتمعنا" بهدف توعية الأهل وأبنائهم بخطورتها، و"المتنمرين" بنتائجها العكسية عليهم مستقبلاً.


عامر يتنمر على زميله خالد في الجامعة


وحملت الحلقة عنوان "خوينا خالد"، وكتبها سمير عارف، وبدأت بمشهد "عامر" فيصل العيسى، و"شكش" مهند الجميلي، و"ياسر" محمد الدوسري في الجامعة، حيث "يتنمرون" على "خالد" بدر اللحيد، زميلهم في الفصل، مرتين، لكنهم بعد انتهاء المحاضرة يعتذرون منه على ما بدر منهم، ويوهمونه بأنهم سيقومون بإيصاله إلى البيت، لكنهم يخدعونه.


خالد يصبح مسؤولاً مهماً في شركة


وبعد عامين، يلتقي عامر زميله "خالد" في بقالة، وينادي عليه للتحدث معه، لكنه لا يسمعه، وحينما يعود عامر إلى سيارته، يكشف له شكش، أن "خالد" صار مديراً في شركةٍ كبيرة.

هذا الأمر يجعل الأصدقاء الثلاثة يفكرون في الاعتذار من "خالد" ليساعدهم في الحصول على وظائف لهم، ويستعينون بـ "فهد" صديق خالد للوصول إليه.

وخلال استضافته في الاستراحة، يكشف فهد أنه على خلاف مع "خالد"، لكنه يبين لهم، أن "خاله" سعد المدهش، هو المدير الفعلي للشركة، ويؤكد للأصدقاء الثلاثة، أنه سيوظفهم في حال علم أنهم من طرفه.

على أن الأمور تسير عكس ما يريد عامر وصديقاه، إذ يحولهم مدير الشركة إلى "خالد"، كونه المسؤول عن الموارد البشرية.


الأصدقاء الثلاثة يندمون


وحتى يخرجوا من هذا المأزق، يكذب الأصدقاء الثلاثة على المدير بأن هناك مشكلة بينهم وبين "خالد"، وأنه يتعمد عدم توظيفهم، فيكشف لهم المدير بعد استدعاء "خالد"، بأنه لا يسمع ولا يتكلم بعد تعرضه إلى حادث، وأنه مَن رشحهم شخصياً للعمل في الشركة، فيندم عامر وشكش وياسر على كل ما فعلوه بـ "خالد" خلال المرحلة الجامعية.

ويمكنكم متابعة الحلقة من خلال الرابط التالي


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X