هل هناك جزء ثانٍ من مسلسل "دقيقة صمت"؟

فادي صبيح
خالد القيش
عابد فهد
ستيفاني صليبا وعابد فهد
فايز قزق
خالد القيش
فادي صبيح
خالد القيش
ستيفاني صليبا
عابد فهد
10 صور

مع انتهاء عرض مسلسل "دقيقة صمت" للكاتب سامر رضوان والمخرج شوقي الماجري ، وإنتاج شركتَيْ "الصبّاح إخوان" و"إيبلا الدولية"، تساءل الكثير من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن إمكان وجود جزء ثانٍ من المسلسل لموسم رمضان 2020، وخصوصًا في ظل نهاية العمل ونجاة أبطاله الرئيسيين عابد فهد ، وفادي صبيح، و خالد القيش ، و ستيفاني صليبا ، واستمرار حياتهم .


"دقيقة صمت" في حلقته الأخيرة: نهاية تخالف التوقعات


المعلومات التي حصل عليها "سيدتي. نت"، تفيد بأنه ليس هناك أيّ تفكير لدى الشركتين المنتجتين بهذا الاتجاه، فالمشروع من الأساس مخصص لثلاثين حلقة فقط وليس لأجزاء، وبالتالي فإنّ فكرة إنجاز جزء ثانٍ من المسلسل مستبعدة على الأقل في الوقت الحالي .

من المرجح أن لا يكون هناك جزء ثان من المسلسل رغم نجاحه
من المرجح أن لا يكون هناك جزء ثان من المسلسل رغم نجاحه


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ولكن مع استغلال الشركات المنتجة للنجاح الجماهيري الذي تحققه مسلسلاتها، وهو ما ينطبق على مسلسل "دقيقة صمت" الذي حقق نسب متابعة عالية، هل تتغير النظرة بخصوص إنجاز جزء جديد من المسلسل، تقول المصادر: "ربما هناك مشروع جديد بين الشركتين المنتجتين مختلف عن إنجاز جزء ثانٍ من مسلسل دقيقة صمت ".

هل يعود "باب الحارة" بنسخته الأساسية ونجومه المعروفين في موسم 2020 ؟

وكان المسلسل قد عُرض خلال شهر رمضان الفائت على قناتي "الجديد" و"أبو ظبي"، وحقق نسب متابعة عالية، كما أنه أثار الكثير من الجدل حول حكاية عودة بطله "أمير"، الذي يؤدي دوره النجم السوري عابد فهد من الموت .

شاهدوا أيضاًً: هكذا عايد النجوم العرب جمهور "سيدتي نت" بعيد الفطر المبارك