فن ومشاهير /أخبار المشاهير

كيف ستكون إطلالات النجوم في أول حفل مت غالا في لبنان ؟

كاتي بيري بإطلالة ميت غالا لعام 2019
جو صادر صاحب فكرة الـ "ميت غالا" في لبنان
جو صادر صاحب فكرة الـ "ميت غالا" في لبنان
اطلالة مايا دياب حسب صفحة عديلة الساخرة
سوزان نجم الدين حسب صفحة عديلة الساخرة
إحدى إطلالت الـ"ميت غالا" الغريبة

ماذا لو الـ "مت غالا" حصل في لبنان؟ سؤال كانت قد طرحته صفحة عديلة الساخرة في العام 2018، ونشرت وقتها صورًا لاطلالات نجمات عربيات قي حال لو شاركن بهكذا حفل، ماذا سيرتدين مثل: أحلام، وفيفي عبده، وإليسا، وميريام فارس، وأمل كلوني، ونجوى كرم وغيرهن.

كاتي بيري خلال حفل ميت غالا 2019
كاتي بيري خلال حفل مت غالا 2019


اليوم هذا الحفل أصبح حقيقة وسيقام لأول مرة في لبنان يوم الأربعاء في 12 حزيران، في منطقة جبيل اللبنانية، حيث سيطلّ نجوم العالم العربي لأول مرة باطلالات خارجة عن المألوف، وعلى الأرجح سيكون النجوم المشاركون أغلبهم من لبنان وسوريا.
ولم يكشف منظم الحفل عن أيّ اسم من الحاضرين، ليبقى عنصر الإثارة والغرابة مسيطرًا على الحفل الذي عنوانه “Go weird.. Go out of the box”.

عبير نعمة لـ سيدتي: أحب أغنيات فيروز ولكن...
فكرة الحفل تعود لـ جو صادر الذي قرر أن ينفذها لأول مرة في لبنان، ويكون هذا البلد هو البلد العربي الأول التي يحصل فيه هذا الحفل، على أن يشهد الحفل في السنوات اللاحقة تطورات أكثر لناحية ريعه لجمعيات خيرية وغيرها من الأمور.

صاحب فكرة ميت غالا في لبنان جو صادر
صاحب فكرة مت غالا في لبنان جو صادر

الجزائرية منال حدلي تغني لـ فيروز وتصرح: لا أحد ينافسني في بلدي
يُذكر أنّ حفل Met Gala الذي يقام سنويًّا في متحف الميتروبوليتان في نيويورك، يشكل أحد أبرز فعاليات الموضة على الصعيد العالمي، منذ بدايته في العام 1995. فمن النجمة العربية التي ستكون صاحبة الاطلالة الأغرب ونطلق عليها لقب ليدي غاغا العرب، كون ليدي غاغا هي النجمة الأشهر عالميًّا باطلالاتها الغريبة؟!.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X