أزياء /ملابس المحجبات

تنانير طويلة محتشمة للمحجبات من انستقرام

تنانير طويلة محتشمة
فاطمة حسام بالتنورة الملونة
سهر فؤاد
خولة المراغي بالتنورة المكسرة
فاطمة حسام بالتنورة البيليسيه
مرمر محمد
دلال الدوب
خولة المراغي
إيبرو سيفير بالتنانير الكتان
سينا سيفير بالتنورة المكسرة
حبيبة دا سيلفا بالتنانير الميدي الطويلة

من التصاميم العصرية التي تناسب الصبايا المحجبات، هي التنانير الطويلة المحتشمة، والتي أصبحنا نشاهدها على انستقرام من خلال حسابات البلوجرز، بتصاميم متنوعة، ما بين التنانير المنفوشة، والمكسرة، وحتى الميدي الطويلة.

ولكل تنورة أسلوبها الخاص في التنسيق، لتبدي غاية في الأناقة. ولكي تكوني على الموضة، جمعنا لك أكثر من ستايل للتنانير الطويلة المحتشمة التي تناسب حجابك من مدونات انستقرام، لتلهمك أفكارا للـ تنانير وطريقة تنسيقها أيضا.


سهر فؤاد بالتنورة الملونة متناغمة مع الحجاب

 

سهر فؤاد

 

اعتمدت المدونة المصرية سهر فؤاد على تنورة ملونة صيفية منفوشة، نسقت معها قميصا أبيض كلاسيكيا، ولفتنا اختيارها للـ حجاب الطويل بنفس ألوان وخامة التنورة، لإطلالة لافتة للأنظار، نسقت معها شنطة ميني بدرجة البيبي بلو، مستوحاة من ألوان التنورة، لإطلالة تجمع بين النمطين العصري والكلاسيكي.


التنانير الكلاسيكية صيحة لا غنى عنها

 

فاطمة حسام

 

نعتقد الآن أنه بخزانة كل صبية سوف نجد أحد تصاميم التنورة البيليسيه أو المكسرة، اليوم اخترناها لك مع الجواكيت الخفيفة الطويلة، كهذا اللوك الحيادي المخملي من فاطمة حسام، للمسة كلاسيكية ومترفة من الدرجة الأولى.


التنانير الكتان والقطن من إيبرو سيفير

 

إيبرو سيفير

 

طقس الصيف الحار يلزمه اعتماد خامات خفيفة وناعمة على البشرة قدر الإمكان، كهذه التنورة من المدونة  إيبرو سيفير بالتنورة الرمادية بخامات الكتان والقطن الناعمة، مع رباط مطاطي داخلي من عند الخصر، نسقي معها أي بلوزة بأكمام طويلة لديك، سواء ملونة، أو بإحدى الدرجات المحايدة.


التنانير الملونة للمسة مرحة من فاطمة حسام

 

فاطمة حسام

 

لصاحبة الشخصية الحيوية والتي تعشق الحياة ، اعتمدي أحد هذه الألوان بتنورتك العصرية، كهذه الإطلالة من خولة المراغي، نسقتها بطريقة أنيقة مع بلوزة كاروهات مميزة، وحجاب بيبي بلو، وأكملت اللوك بـ صندل مفتوح باللون الفوشي الجذاب

شاهدي ايضاً:العباءة السوداء قطعة أنيقة لكل المناسبات

 

تابعي أيضاً:

 

إطلالات صيفية بالتوربان على طريقة الفاشينيستا آسيا

للمحجبة خيارات أنيقة لملابس العيد من الفاشينيستات

ما سر اختيار مدونة الموضة المحجبة لينا أسعد للون الأبيض؟

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X