فن ومشاهير /أخبار المشاهير

الفنانة لطيفة رأفت: تؤكد خبر حملها وهذا ما قالته على الانستغرام

حفل فني منتصف الشهر المقبل
بالقفطان المغربي
لطيفة رأفت تؤكد حملها
التدوينة التي شاركتها الفنانة لطيفة رأفت على الأنستغرام
لطيفة رأفت
الفنانة لطيفة رأفت
من إحدى الحفلات
لطيفة رأفت

أكدت الفنانة لطيفة رأفت صحة الإشاعة حول حقيقة حملها في مولودها الأول في سن 54 سنة، بعد تكهنات وإشاعات طالتها لفترة قصيرة.

تشكر جمهورها


ووجهت "لطيفة رأفت" تدوينة عبر حسابها الرسمي على تطبيق الصور والفيديوهات" الإنستغرام"، تشكر فيه كل من قام بتهنأتها بخصوص الحمل وكتبت: "جمهوري الحبيب بمدينة أكادير، تجدد موعدي معكم يوم السبت 15 يونيو ان شاء الله في حفل فني خيري لفائدة الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة و الاطفال المصابين بالتوحد، الحفل يجمعني مع الفنانة المتألقة "دنيا بطمة" والفنان الصديق "الدوزي"، و حبيت أشكر كل من هنأني و أخد من وقته و دعالي و بارك لي على الحمل شكرا لكم جزيلا، ان الله اذا أراد لشيء أن يقول له كن فيكون".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


جمهورها متفاجئ


خبر حمل المطربة المغربية "لطيفة رأفت" شكل صدمة بين الجمهور المغربي بين مصدق ومكذب للخبر، خاصة أن الفنانة لطيفة رأفت لم تخرج في مقابلات صحفية وإعلامية لتنفي هذا الخبر المفاجئ.


المسؤولة عن صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي تؤكد الخبر


يشار أن عبلة رأفت مديرة أعمال الفنانة و المسؤولة عن صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي ، أكدت خبر حمل هذه الأخيرة من خلال نشرها لتدوينة مطولة، عبرت فيها عن دعمها وشكرها للفنانة المغربية مهنئة إياها بالخبر السعيد، مؤكدة أنها تنتظر مولودها الأول.


لطيفة رأفت


لطيفة رأفت من مواليد 25 نونبر 1965 بمدينة القنيطرة، سجلت أول أغنية لها وهي لا زالت في سن المراهقة في عام 1982 بعنوان "موال الحب". وتزوجت سنة 1984، من الملحن محمد العلوي الذي ساندها في مسارها وساهم في فوزها بلقب أفضل مغنية مغربية بأغنية "خويي خويي". وبعد ذلك توالت النجاحات بأغاني تعتبر من أجمل الأغاني المغربية لعل أبرزها "مغيارة" و"أنا في عارك يا يما" و"دنيا" و"ياهلي يا عشراني" و"الحمد لله". وأصبحت الوجه المشرق للأغنية المغربية بحيت عرفت بتشبتها باللهجة المحلية ورفضها الهجرة والشهرة بعيداً عن بلدها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X