التحقيق في واقعة تصوير النساء داخل أحد مراكز تجميل

تجميل
مركز تجميل
تجميل
3 صور

تباشر النيابة العامة في مصر تحقيقاتها في واقعة تصوير النساء داخل مركز تجميل في مصر الجديدة شرق العاصمة القاهرة، حيث قررت النيابة استدعاء موظفة في مركز التجميل «م. ج» لسماع أقوالها في البلاغ المقدم منها ضد عامل في المركز تتهمه فيه بوضع هاتفه المحمول في الحمام الخاص بالمركز لتصوير السيدات أثناء وجودهن داخل الحمام وهن عرايا.

كما قررت النيابة ضبط وإحضار المتهم بعد أن قالت الموظفة بالمركز إنها اكتشفت الواقعة عقب عثورها على هاتف محمول في وضع تشغيل الكاميرا الفيديو وأنها شاهدت مقطعاً لها أثناء وجودها داخل الحمام وأنها أخذت الهاتف وسألت عن صاحبه حتى عرفته.

وأفادت التحقيقات أن الواقعة فردية من جانب العامل وليست بعلم أي من مسئولي المركز الذين تمكنوا من حذف جميع المقاطع الموجودة على هاتف العامل قبل أن يتمكن من الهروب من المركز والانقطاع عن العمل من وقت تلك الواقعة.

وأشارت التحقيقات إلى أن الموظفة حصلت على نسخة من تلك المقاطع قبل حذفها من هاتف المتهم وتوجهت إلى قسم شرطة مصر الجديدة وحررت محضراً بالواقعة واتهمت فيه العامل بتصويرها وأخريات.

كانت موظفة في مركز تجميل بمصر الجديدة قدمت بلاغاً إلى قسم شرطة مصر الجديدة، وسلمت نسخة من مقاطع الفيديو في وحدة المباحث بقيادة المقدم سمير مجدي رئيس المباحث، واتهمت عاملاً كان يعمل في المركز بتصوير السيدات داخل مركز التجميل.

وقالت الموظفة في محضر الشرطة أمام الرائد محمود سامي معاون المباحث إن مسئولي المركز لا يعرفون شيئاً عن تلك الواقعة، وأن الجميع تضامن معها عقب اكتشافها الواقعة وعثورها على هاتف المتهم داخل الحمام، وعندما تمت مواجهته اعترف بالواقعة، وتمكن من خطف هاتفه عقب حصولها على نسخة من تلك المقاطع قبل حذفها من هاتفه، وهرب من المركز، فقررت تحرير محضر ضده للحفاظ على حق المجني عليهن القانوني.