أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

الأفراح تعمّ الأردن.. الملكة رانيا تهنئ العاهل الأردني بذكرى زواجهما الـ26

بالذكرى الـ26 لزواج العاهل الأردني والملكة رانيا
بالتزامن مع عيد جلوس الملك عبد الله على العرش
الملك عبد الله والملكة رانيا
معايدة الملكة رانيا على انستغرام

تعيش العائلة الملكية في المملكة الأردنية الهاشمية، أفراحاً كبيرة وعديدة خلال هذه الأيام. فبعد أن احتفل الأردنيون يوم الأحد الماضي 9 يونيو بالذكرى الـ20 لجلوس الملك عبد الله الثاني بن الحسين على العرش. واحتفالهم أيضاً بيوم الجيش وذكرى الثورة العربية في 10 يونيو. قامت الملكة رانيا العبد الله، بتهنئة الملك عبد الله الثاني بـ"ذكرى زواجهما" الـ 26، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستغرام".
ونشرت الملكة الأردنية صورة تجمعها بالملك عبد الله الثاني بن الحسين، أرفقتها بمعايدة خاصة، عبّرت من خلالها عن مدى سعادتها بوجودها إلى جانب قائد البلاد بمناسبة ذكرى زواجهما التي تصادف 10 يونيو. وقالت الملكة رانيا بمعايدتها: "كم أنا محظوظة بقربك.. شكراً على الأمس واليوم وكلي شوق لغد أنت فيه… سيدي… كل عام وأنت في القلب ملك وعلى الرأس تاج".
ومنذ لحظة نشر الملكة رانيا العبد الله للصورة التي جمعتها مع الملك عبد الله الثاني بن الحسين، حازت الصورة على ما يزيد على 300 ألف إعجاب حتى هذه اللحظة. بالإضافة إلى آلاف التعليقات التي باركت للزوجين الملكيين ذكرى زواجهما الـ 26، والتي تمنت لهما دوام المحبة والسعادة. وكان من بين المهنئين عدد من النجوم والمشاهير العرب، منهم النجم اللبناني "عاصي الحلاني"، والنجمة التونسية "لطيفة".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X