أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

مجمع الملك عبدالله الطبي ينقذ حياة معتمر

عملية جراحية

نجح فريق طبي بمجمع الملك عبدالله الطبي بجدة من إنقاذ حياة معتمر تركي الجنسية ، حيث استقبل بقسم الطوارئ والكوارث بالمجمع الطبي ، حيث تعرض المعتمر إلى آلم حاد في الصدر بمطار الملك عبد العزيز الدولي قبل مغادرته لبلاده .

و أفاد الفريق الطبي أنه على الفور تم نقله لعمل قسطرة بشكل عاجل تكللت بالنجاح ولله الحمد وإنقاذ حياته، حيث أُجري فيها فتح الشريان الأكليلي الرئيسي ومن ثم وضع دعامه علاجية .

يذكر أن مجمع الملك عبدالله الطبي بجدة يُعد صرحاً طبياً مهماً و مسانداً لمركز المراقبة الصحية بمطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة في خدمة زوار البلد الحرام باستقبال حالات المرضية للمعتمرين والحجاج الذين يتعرضون إلى وعكات صحية عند وصولهم إلى الأراضي السعودية أو قبل مغادرتهم منها ، نظراً لوقوعه بالقرب من المحطة الجوية الأولى والأساسية لمكة المكرمة والتي عن طريقها يصل المعتمرون و الحجاج إلى بيت الله الحرام و المشاعر المقدسة لأداء مناسك العمرة والحج .

إضافهً إلى أن مجمع الملك عبدالله الطبي بجدة لديه قوة عاملة ذات مؤهلات عالية ، إلى جانب تميزه بتوفير أحدث الأجهزة الطبية المستخدمة عالمياً ، في سبيل تقديم أفضل الخدمات الطبية والرعاية الصحية وعلى أعلى مستوى لقاصدي بيت الله الحرام من شتى بقاع الأرض .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X