فن ومشاهير /أخبار المشاهير

زواج أبلة فاهيتا وآسر ياسين.. كيف كشفت "سيدتي" السر.. وكيف تفاعل الفنانون والمغردون؟

آسر ياسين يحمل فاهيتا في غرفة النوم وكارو متفاجئة
صور سليفي من صباحية آسر وأبلة فاهيتا
آسر ياسين وأبلة فاهيتا في حفل الزفاف
أبلة فاهيتا تضع السلاسل حول معصم آسر ياسين
آبلة فاهيتا تشارك آسر أهم تفاصيل حياته
آسر ياسين وفاهيتا
أبلة فاهيتا وهي تقوم بحلاقة ذقن آسر ياسين

حين تمت مناقشة أن نجمع على غلاف "سيدتي" أبلة فاهيتا الدمية الأشهر بين الأوساط الفنية والإعلامية، مع أحد النجوم المعروفين، كنا على قناعة أن تلك الفكرة سوف تلاقي صدى واسعاً في مختلف الأوساط خصوصاً وأنها تتبنى شيئاً من الطرافة، حيث تدور حول زواجها من ذلك النجم، ووقع الاختيار على آسر ياسين.
الفكرة هي عبارة عن تصوير تفاصيل الزواج بداية من مراسم الزفاف وصولاً إلى غرفة النوم وشهر العسل، وقد قام المصور خالد فضة بجلسة التصوير في فيلا خاصة بمنطقة المعادي بالقاهرة.

وبمجرد صدور العدد كان من أوائل المتفاعلين مع فكرة الغلاف الممثلة شمس الكويتية حيث وضعت صورة فاهيتا بجانبها وعلقت قائلة "نهاجم الرجالة ونتزوج كل يوم".



كما علقت النجمة نيللي كريم ببعض الأيموشن الطريفة والمهنئة بفكرة الغلاف.



بالإضافة إلى تعليق آسر وفاهيتا ما زاد الفكرة ناجحاً والحديث الذي دار بينهما ليلة صدور العدد وتصريح آسر وأسفه لزوجته كنزي، ثم تعليقه على صورة تجمع بينه وبين فاهيتا بـ "صباحية مباركة ياعروسة" لترد فاهيتا "جسمي مدغدغ يهدها التجارب".




ونشرت مجلة "نص الدنيا" جلسة التصوير الخاصة بمجلة سيدتي بعنوان "الزوجة الثانية للفنان آسر ياسين والأرملة الفذة أبلة فاهيتا"، ونشر أيضاً موقع "في الفن" بعض الصور وكتب "فوتوسيشن" زفاف آسر ياسين وأبلة فاهيتا" برعاية مجلة سيدتي.



وانتشرت التعليقات الطريفة والتفاعلية من بعض رواد السوشيال ميديا، وكان التفاعل الأكبر من الفتيات اللواتي وجهن تعليقاتهن لآسر ياسين أولاً ومن تلك التعليقات: "هي كنزي مراتك بس اللي تتأسف لها، أنت تتأسف لمصر كلها" ثم لأبلة فاهيتا "خلاص نسيتي المرحوم، طب كنتي جوزتي كركورة الأول".
وهناك من أصبح أمر الزواج بالنسبة له حقيقة فعلق قائلاً "بحاول أتخيل أولادكم مش زابطة معي".

 

انتظروا مواجهة أبلة فاهيتا ومستر "م" السعودي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X