فن ومشاهير /أخبار المشاهير

طلعت زكريا لـ"سيدتي. نت: فخور باستقبال الجمهور السعودي لـ"ليلة زفاف المرحوم"

طلعت زكريا
طلعت زكريا
طلعت زكريا
طلعت زكريا
طلعت زكريا

حالة من السعادة البالغة يعيشها الفنان طلعت زكريا بسبب نجاح مسرحيته الجديدة "ليلة زفاف المرحوم"، التي قدمها خلال فترة عيد الفطر المبارك وبداية فصل الصيف، بمدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية.


ردود أفعال الجمهور فاجأتني


وأكد زكريا في تصريحات خاصة لـ"سيدتي. نت"، أنه لم يكن يتوقع هذا الكم من النجاح الكبير الذي حققه فور عرض المسرحية، وقال إنه فوجئ بكم كبير من الحضور لمشاهدة مسرحيته، موضحًا أنه عندما شاهد جمهور المسرح، شعر وكأنّ الزمن عاد به عشرين عامًا على الأقل إلى فترة شبابه، والأعمال المسرحية التي كان يقدمها، ويمتلئ من خلالها المسرح بأكلمه، وأضاف طلعت :"أتمني أن يستمر جمهور المسرح في الازدياد، بخاصة وأنّ الفن الأفضل للممثل المتمكن" .

 

طلعت زكريا: «أخناتون في مراكش» تجربة سينمائية مختلفة أراهن عليها فنيًا

وأعرب زكريا عن سعادته الشديدة أيضًا، بالتعاون مع نجم كبير في حجم حسن يوسف من خلال هذه المسرحية، وقال إنه شرف كبير له ولأبطال المسرحية كافة، أن يقفوا بجانب هذا النجم الكبير علي خشبة المسرح الذي ابتعد عنه منذ سنوات طويلة، واتجه للدراما التلفزيونية، ووصف زكريا أبطال المسرحية من الشباب، بأصحاب المواهب الحقيقة، وأشار إلى أنّ الأمر الأصعب لهم كان هو اللهجة المصرية التي من الممكن أن لا يتفهمها الكثيرون من جمهور الخليج، ولكنني أتوقع أننا وصلنا للجمهور كافة وكانوا في غاية الاستمتاع .

طلعت زكريا


ابنة طلعت زكريا ونجل حسن يوسف يشاركان في البطولة



جدير بالذكر أنّ مسرحية "ليلة زفاف المرحوم"، بطولة حسن يوسف، وطلعت زكريا، والمطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم، والفنان الشاب عمر حسن يوسف، والفنانة إيمي طلعت زكريا، والعرض المسرحي من تأليف وإخراج وإنتاج أحمد الإبياري، الذي اعتاد تقديم الأعمال المسرحية مع طلعت زكريا طوال الفترات الماضية .

 

رحيل شقيقة طلعت زكريا بعد صراع مع المرض

من ناحية أخرى، من المقرر أن يستعد طلعت زكريا خلال الفترة الحالية لفيلمه الجديد "إسماعيل ياسين في الصين" والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X