حفل خيري في الرياض بمشاركة زايد الصالح وشمس الكويتية وناتاشا

بوستر الحفل الخيري
ناتاشا
زايد الصالح
شمس
ذياب متعب
5 صور

يستعد كلٌّ من الفنان زايد الصالح والفنانة شمس الكويتية، والفنانة ناتاشا، لتقديم حفل جماهيري خيري، على مسرح مركز الملك فهد الثقافي بالرياض؛ حيث سيكون ريعُه لمصلحة جمعية أصدقاء كرة القدم السعودية، والتي تُعنى بدعم لاعبي كرة القدم القدامى وأسَرهم الذين يمرُّون بحالات إنسانية تستحق الدعم المالي والإنساني.

وبحسب حديث المنتج السعودي ذياب متعب لـ"سيدتي"، فإنّ الجمعية تمَّ تأسيسها بمباركة عدد كبير من أعمدة كرة القدم السعودية؛ للمساهمة في علاج الحالات الإنسانية التي تصيب بعض اللاعبين والروَّاد في الرياضة السعودية، وقال متعب: "من المهم أن نراعي الطبيعة الإنسانية للاعبي كرة القدم، خصوصًا بعد اعتزالهم؛ لما في ذلك من تأثيرات سلبية قد تسبِّب مواقف وإشكالات، ونساعد بطبيعة الحال على حلِّها نحن وإدارة الجمعية".

كما أكد متعب أنّ الحفل سيحضره عددٌ من رواد كرة القدم الذين قُدِّمَتْ لهم الدعوة مسبّقًا، وعلى رأسهم رئيس مجلس إدارة الجمعية الكابتن ماجد عبد الله، والكابتن سعيد العويران، والكابتن محمد الشلهوب، والكابتن محيسن الجمعان، والكابتن ياسر القحطاني، علاوة على عدد من المشاهير ورواد الإعلام الجديد، الذين سيحضرون لدعم الجمعية ونشاطاتها، كما وَجَّهَ شُكْرَهُ للهيئة العامة للترفيه، مُمَثَّلَةً في اللجنة الثقافية؛ من أجل دعمِها وثقتِها.

كما تمَّ تقديم دعوات مجانية لذَوِي الهِمَمِ من أصحاب الاحتياجات الخاصة لحضور الحفل، ومشاركة الضيوف في الفعاليات المصاحبة له.

يُذكر أنّ الفنانين المشاركين سيقدِّمون نخبةً من أعمالهم الشهيرة على المسرح، برفقةِ عدد كبير من الفعاليات الموسيقية المصاحبة، حتى وقت متأخر من ليلة الحفل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"