فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هل نشبت الخلافات بين سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي عقب خطوبتهما بساعات؟

محمد الشرنوبي
محمد الشرنوبي
الشرنوبي وسارة الطباخ
محمد الشرنوبي وسارة الطباخ
محمد الشرنوبي
محمد الشرنوبي
محمد الشرنوبي مع سارة الطباخ

أيام معدودة مرت على إعلان سارة الطباخ خطوبتها من الفنان الشاب محمد الشرنوبي بنشر فيديو تقدّمه رسميا لوالدها في منزلها وموافقة الأب على طلب الفنان الشاب، الذي تتولى هي انتاج ألبوماته.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 

 

تجاهل الشرنوبي يثير الريبة


الفيديو تم تداوله على نطاق واسع على مواقع التواصل الإجتماعي بعد الكشف عن خطوبة النجمين رسميا وإعلان الأمر لوسائل الإعلام من خلال بيان صحفي صدر عن المكتب الإعلامي للشرنوبي، والذي تديره سارة الطباخ باعتبارها مشرفة على إنتاج ألبوماته ومديرة لأعماله في الوقت نفسه .

رامز في الشلال يسخر من النجومية المبكرة لـ محمد الشرنوبي


الغريب أن الشرنوبي لم يقم بمشاركة الفيديو عبر حسابه على انستقرام، ولم يشارك الجمهور أي صور تجمعه بخطيبته بعد إعلان الارتباط رسميا. رغم مشاركته صورا من كواليس فيلم الممر الذي يشارك في بطولته ويعرض ضمن موسم عيد الفطر. مما دفع البعض للحديث عن وجود بعض الخلافات بين الخطيبين نشبت عقب إعلان الخطوبة أو عن وجود أسباب أخرى وراء عدم تلقي الشرنوبي التهاني وتجاهله للأمر على السوشال ميديا.


بيان صحفي بعنوان خطوبة سارة والشرنوبي


وكانت البيان الصحفي الذي أرسل عن طريق الرسائل النصية قد حمل عنوان "خطوبة سارة الطباخ والشرنوبي وحفل ضخم للزفاف قريبا" وجاء في متنه أن قصة حب جمعت بين سارة والشرنوبي توجت بالارتباط الرسمي "الخطوبة"، ويجهز الثنائي لحفل زفاف ضخم سيعقد خلال الفترة القادمة، وسوف يشهد احتفالية ضخمة بمصر.

محمد الشرنوبي وسناء نبيل وفاروق سلامة يقصُّون شريط افتتاح حفل أم كلثوم في مهرجان "شتاء طنطورة"


وتلقت سارة عقب نشرها للفيديو العديد من التهاني من زملائهم الفنانين مثل رانيا يوسف وأصالة وهنا شيحة ومحمد محمود عبد العزيز وساندي وسامو زين وأسما شريف منير، وغيرهم من النجوم ممن حرصوا على تقديم التهاني للعروسين.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X