فن ومشاهير /أخبار المشاهير

محمد عبده ونجوى كرم وماجد المهندس في حفلات صيف أبها

سيتغنى محمد عبدة منفردآ على مسرح طلال مداح
محمد عبده اكثر فنان يغني في حفلات ابها بعشر حفلات
يتغتى الفنان ماجد المهندس لأول مره في ابها
يشارك ماجد للمره الثانية مع نجوى كرم
تشارك نجوى مع الفنان ماجد المهندس للمره الثانية
تحيي نجوى كرم حفلها الثاني بالسعوديه في ابها


بعد أيام من إطلاق اسم طلال مداح على مسرح قرية المفتاحة في أبها، الذي اشتهر باسم "مسرح المفتاحة"، في 2 يونيو / حزيران الجاري، تقرَّر أن يحتضن المسرح عدداً من الحفلات الغنائية التي يُتوقع لها أن تستقطب أعداداً كبيرة من الزوار والسياح، خاصةً مع تميُّز المدينة بجوها الرائع والمنعش.

فبتنظيم من شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وضمن "حفلات صيف أبها"، تنطلق ليالي الطرب الأصيل في المدينة الجميلة في 12 يوليو / تموز المقبل بحفلة فنية ساهرة، يحييها فنان العرب محمد عبده.

وكان فنان العرب محمد عبده قد التقى جمهوره في أبها العام الماضي حينما غنى منفرداً على مسرحها، ما يجعل "أبو نورة" أكثر فنان أطرب عشاق الفن في المنطقة الجنوبية على هذا المسرح العريق.

وفي 19 يوليو / تموز، يعانق "مسرح طلال مداح" عبق الفن والتراث اللبناني بإحياء الفنانة نجوى كرم حفلة فنية ساهرة بمشاركة الفنان ماجد المهندس.

وستكون نجوى كرم أول فنانة لبنانية تتغنى في أبها.

وتُسجِّل حفلات "صيف أبها" عدداً من المكتسبات، إذ تعد حفلة فنان العرب محمد عبده الـ 11 له في أبها ليصبح بذلك من أكثر الفنانين إحياء للحفلات الغنائية في السعودية، إضافة إلى تأصيل التوأمة الفنية بين نجوى كرم وماجد المهندس التي بدأت في حفلات "موسم الشرقية"، وتحديداً في 28 مارس / آذار الماضي حينما أحيت نجوى أولى حفلاتها في السعودية.

أبها التي سهرت حتى الصباح على وقع الأنغام الجميلة في حفلين غنائيين في يوليو / تموز 2018، سيكون جمهورها على موعد مع ليلتين ساهرتين رائعتين في يوليو المقبل بوجود عمالقة الغناء في الخليج والوطن العربي.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X