فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هبة مجدي تكشف عن أول فيديو لها وهي بعمر 4 سنوات .. غنت لعمرو دياب

هبة مجدي هل تشبه ابنتها دهب
محمد محسن يؤكد تشابه ابنته دهب مع زوجته هبة
هبة مجدي تقدم أغنية عمرو دياب وهي بعمر 4 سنوات
محمد محسن أعاد مشاركة نفس الفيديو
عمرو دياب يستعد لتقديم الأغنية بتوزيع جديد
هبة مجدي قلدت طريقة عمرو دياب في الغناء
هبة مجدي تكشف عن أول فيديو لها

نشرت الممثلة والمطربة المصرية هبة مجدي، عبر حسابها بموقع "إنستقرام"، مقطع فيديو أثناء طفولتها وهي تغني "بالحب اتجمعنا" للنجم عمرو دياب، بمناسبة قرب افتتاح الدورة الجديدة من بطولة كأس أمم إفريقيا لكرة القدم في القاهرة، علما أن الأغنية أطلقت رسميا عام 1991 بمناسبة استضافة مصر دورة الألعاب الأفريقية وقدمها دياب من داخل ستاد القاهرة الدولي.

هبة مجدي أكدت أنها كانت بعمر 4 سنوات فقط أثناء تسجيل المقطع المصور، وأنها غنت الأغنية في أكتوبر من عام 1992 بعد انتشارها بصوت المطرب عمرو دياب، وأغرب تعليق كان من زوجها المطرب محمد محسن، الذي اكتفى بكتابة اسم ابنته "دهب" للإشارة لوجود تشابه كبير بينها وبين والدتها.
عمرو دياب يعيد تقديم الأغنية بتوزيع جديد
يذكر أن الاغنية اسمها الرسمي "أفريقيا" ولكنها اشتهرت بين جمهور عمرو دياب باسم "بالحب اتجمعنا" وقدمها دياب في افتتاح دورة الألعاب الأفريقية التي أقيمت بمصر عام 1991، وهي من كلمات مجدي النجار، وألحان عمرو دياب، وتوزيع مودى الإمام، وتقول كلماتها: "بالحب اتجمعنا والدنيا هتسمعنا والليلة أول أعيادنا أدي طريق أمجادنا وأدي السمر ولادنا وأدي القاهرة وأدي بلدنا.. آاااااه أفريقيا"، وانتهى عمرو من تقديمها بتوزيع جديد تحت شعار "نقولها تاني"، ضمن الحملة الدعائية لإحدى شركات الاتصالات، بمشاركة محمد صلاح لاعب المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي، وتردد أنه سيكون مفاجأة حفل افتتاح البطولة المقرر يوم .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X