فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالصور: زينة تكشف عن سر معاناتها في الحياة .."قلبها الطيب وعقلها الرومانسي"

زينة
زينة اتهمت بالاعتداء على اسرة أمريكية في دبي
جلسة تصوير جديدة لزينة من داخل منزلها
زينة تتجاهل واقعة اتهامها بالتحريض على السرقة
زينة تلقت إشادة من النجمات على اطلالتها
جمهور زينة أكد أنها متأثرة بصفات مواليد برج الدلو
زينة داخل منزلها
زينة تكشف سر متاعبها في الحياة
التلميح بتحريض زينة لخادمة أجنبية على سرقة مجوهرات

كشفت الفنانة المصرية زينة عن سر معاناتها في الحياة، مؤكدة أنها مهووسة بالأفلام القديمة وتحفظ حوار بعض الأفلام كاملا لأنها تعيش الدنيا الرومانسية بقلبها وعقلها ولا علاقة لها بالواقع الصعب، وتأكيدا على رومانسيتها نشرت ثلاث صور جريئة جدا من جلسة تصوير خاصة خضعت لها داخل منزلها.

الفنانة زينة نشرت عبر حسابها بموقع إنستقرام مجموعة من الصور الجديدة لها بإطلالة صيفية مميزة حيث ارتدت تنورة قصيرة وبلوزة بيضاء اللون، وعلقت باستحضار حوار جمع بين الراحلة فاتن حمامة والفنان الراحل أحمد مظهر من فيلم "الطريق المسدود" قائلة:" فاتن حمامة: الفرق بينك وبينهم ان هما ظلموني بس اللي زيك هو اللي بيدي فرصة لناس زيهم انهم يكملوا في ظلمهم، احمد مظهر: سامحيهم يا فايزة لو كانوا يعرفوكي على حقيقتك ماكانوش ظلموكي".

هوس بالسينما القديمة

تابعت قائلة: عندي هوس بأفلام المصرية القديمة وحافظة الحوار كلمة كلمة وده اللي تعبني في حياتي إني عايشه في دنيا بقلبي وعقلي غير الدنيا اللي عايشة فيها بجد.

اللافت أن نجمات الفن لم يتوقفن أمام كلمات زميلتهن زينة وتبارين في الإشادة بإطلالتها فقط ومنهن المطربة بوسي، والنجمة آيتن عامر، بينما اجتهد جمهور زينة العادي في تحليل موقفها، وأكد بعضهم أن زينة متأثرة بكونها من مواليد برج الدلو، الذي يعاني من تناقض تصوراته الرومانسية للحياة مع قسوة الواقع.
 

أزمات زينة

يذكر أن زينة واجهت عدة أزمات صعبة في الفترة الأخيرة منها الصراع مع العائلة الأمريكية من أصول مصرية أمام محاكم دبي، بسبب اتهامات متبادلة بالضرب، كما تم التلويح مؤخرا بتورطها في تحريض خادمة على سرقة قطعة مجوهرات من داخل فيلا سيدة بالمجمع السكني القطامية هايتس ، وهو ما دفع محاميها عصام قنديل لإصدار بيان عاجل أكد فيه أنه لم يتم استدعاء زينة رسميا حتى الآن، وأن لا صلة لها بالخادمة.

وتابع أنه أيا كانت علاقة الخادمة بصاحبة العمل فإنه لا يجوز الزج باسم زينة في نزاع لا يعرف أسبابه ، كاشفا أنه زينة تحذر أنها سوف تتخذ كافة الإجراءات القانونية التي تراها مناسبة ضد أي شخص أو موقع حاول أو يحاول أن ينال منها بالسب أو القذف أو البلاغ الكاذب أو التلفيق او التشهير.
تعليقات الصور:

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X